اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ابشر استعلام عن نقل كفالة وافد عامل 2024

ابشر استعلام عن نقل كفالة وافد عامل 2024

الإستعلام عن نفل الكفالة في المملكة العربية السعودية وكيفية نقل الكفالة في المملكة العربية السعودية عن طريق نظام ابشر او عن طريق وزارة الخارجية من خلال الكفيل او الموقع سوف نتعرف سويا.

استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامه وزارة العمل وزارة الداخلية نقل كفالة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل استعلام عن رسوم مكتب العمل كيف اعرف انه تم نقل كفالتي عن طريق النت الاستعلام عن عدد مرات نقل الكفالة نقل خدمة عامل وافد حالة الطلب تحت الدراسة معرفة رسوم مكتب العمل برقم الاقامه.

الاستعلام عن الاقامة عن تسديد رسوم مكتب العمل برقم الاقامه الاستعلام عن رقم سداد رخصة العمل برقم الحدود الاستعلام عن رسوم رخصة العمل برقم الاقامة معرفة رسوم مكتب العمل برقم الاقامه مكتب العمل استعلام عن وافد الاستعلام عن رصيد المدفوعات مكتب العمل الاستعلام عن الاقامة الاستعلام عن تغيير المهنة برقم الاقامة في الجوازات استعلام عن تسديد رسوم تجديد الاقامة رسوم مكتب العمل الجديدة الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة استعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامة الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامه الاستعلام عن خدمات مكتب العمل وزارة العمل الاستعلام عن وافد نقل كفاله الاستعلام عن دفع رسوم مكتب العمل استعلام عن رقم سداد مكتب العمل.

عزيزي القارئ قد عملت المملكة العربية السعودية على انشاء الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل السعودية وذلك من أجل التسهيل على المواطنين المقيمين على أراضيها الأمور وكذلك توفير الوقت والجهد عليهم ولكن عليك القيام بهذه الأشياء قبل أن تستعلم عن أي من الخدمات:

الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامه

اصبح الان بالامكان الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامة ، الذي يمكنكم التعرف عليه من خلال الدخول الى الرابط المباشر التالي بالضغط هنا، ومن خلال هذا الرابط بالامكان الاستعلام عن رسوم مكتب العمل برقم الاقامة .

الاستعلام عن دفع رسوم مكتب العمل

  • بداية نقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني لموقع وزارة العمل وذلك من خلال ألضغط هنا
  • تأكّد أنك اخترت خدمة رخص العمل من نوع الخدمة.
  • انقر في الدائرة بجانب (رقم إقامة العامل أو رقم الحدود) أو اختر رقم السداد، وقم بكتابة الرقم بشكل صحيح.
  • ادخل رمز التحقق في الخانة المُخصّصة ثُمّ اضغط على بحث.
  • تظهر لك النتيجة والبيانات الخاصة بك فور الضغط على كلمة بحث، وأخيرًا للدخول إلى موقع الاستعلام عن رخصة العمل مباشرة.

طريقة نقل الكفالة 1445

سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن نقل كفالة وافد برقم الإقامة، يلزم الدخول علي الموقع الرسمي للوزارة عن طريق الرابط الالكتروني التالي الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد من ثم ستجدون ببوابة الخدمات الإلكترونية للمنشآت اختيار المنشأة كما هو موضح بالصورة التالية، فقط يقوم المستعلم بتحريك الفأرة نحو الأسهم الصغيرة لاختيار من جميع المنشآت كما هو موضح بالصورة الثانية.

استعلام عن نقل كفالة

نقل خدمات وافد

هي: خدمة تمكّن المنشآت من تقديم طلب نقل خدمة عامل إليها من صاحب عمل آخر.

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : فوريًا عن طريق الخدمات الالكترونية

في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر  خدمة صوتك مسموع

كانت هذه هي طريقة وشرح نقل الكفالة للوافد والمقيم في المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *