اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة خطوبة نداء شرارة

حقيقة خطوبة نداء شرارة

خلال مقابلة إعلامية مع الفنانة الأردنية نداء شرارة نجمة ذا فويس تحدثت عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة, وتحدثت بأنها من محبيها وانها تعشقها وتأثرها بالفنانة شيرين.

العديد من الفنانين المساندين مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وذلك بعد اعلان ايقاف شيرين عن الغناء, وأتى ذلك بعد إحدى الحفلات في البحرين حين تحدثت عن أنها تستطيع التحدث هنا بدون خوف.

فازت نداء باول لقب لها ، في برنامج ذا فويس حيث حققت بالحلقة النهائية التي تضم اربعة متسابقين، أعلى نسبة تصويت مقارنة بزملائها، إذ حصلت على 46.88 بالمئة فيما حاز علي يوسف 22,12 بالمئة وحصل حمزة الفضلاوي على 22,07 % وحصلت كريستين سعيد على 08,93 بالمئة.

وكانت بدايتها كاتنت من خلال تقديم أغان عدة مع فرقة عمون للتراث والفنون مديرها ناصر الترك، من خلال مهرجانات متعددة منها مهرجان الأغنية الأردنية، أوبريت الملك المعزز، ووقفت على خشبات العديد من المسارح الأردنية كالمركز الثقافي الملكي.

حقيقة خطوبة نداء شرارة 2

زواج نداء شرارة

وحول زواج الفنانة نداء شرارة من شريك حياتها تحدثت الفنانة الأردنية “نجمة ذا فويس” حول الحب وأن الحب بكل تأكيد شيء جميل ورائع, وقالت بأنها في الوقت الراهن لا يوجد لديها شيء اسمه حب كما يتصوره الكثيرون.

وتابعت بأن لديها العديد من الأعمال الجديدة وكان من الاعمال الاخيرة التي إنتشرت عمل فني مع الفنان محمد بشار في أغنية خاصة بفلسطين.

وقالت حول خطبتها وزواجها بأن شريك حياتها لم تجدة إلى هذه اللحظة بعد.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *