اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

عندما يكتمل القمر احداث مثيرة ومخيفة

X

المسلسل الكويتي الجديد عندما يكتمل القمر يروي احداث مثيرة وكذلك في طيات المسلسل أحداث مرعبة كما يصفها البعض لمن شاهد أولى حلقات المسلسل الخليجي الجديد “عندما يكتمل القمر” بطولة الفنان فيصل العميري والفنانة ريم عبدالله.

أحداث مثيرة في المسلسل الخليجي وهو تعرض بطل المسلسل جمعان إلى حالة من الجنون كما يرونه البعض في المسلسل, ولم يتم التعرف على الحالة التي يعيشها جمعان في المسلسل والتصرفات الغريبة التي يقوم بها بين الحين والأخرى.

وخلال المسلسل يتضح بأن جمعان قد تعرض إلى التباس الجن “مخلوقات ارضية” فيتم الذهاب به إلى أحد الشيوخ ليقرآون عليه القرآن وينطق الجان من على لسانه وينشر الخوف والهلع في الحاضرين.

عندما يكتمل القمر احداث مثيرة ومخيفة

بسبب اللبس التي تلبس من الجن قام بالرقص في بعض الحارات والمناطق الشعبية وكذلك بعض التصرفات الغريبة التي يقوم بها, وهناك احداث يتعرض لها جمعان قد تصل به إلى إنهاء حياتة وذلك بدون ان يعرف هو على الطبيعة ماذا يعمل.

 

المسلسل لاقى العديد من المشاهدات وكذلك العديد من الإهتمام من قبل الكويتيين وكذلك من قبل الخليجيين والعرب, ويعرض المسلسل على قناة الإم بي سي رائدة الأعمال الخليجية والداعمة الأولى للمسلسلات الكويتية والخليجية بشكل عام.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى