اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

العثور على نحاء محسن القحطاني فتاة وادي لبن

العثور على نحاء محسن القحطاني فتاة وادي لبن

قالت مصادر إخبارية في المملكة العربية السعودية حول العثور على العثور على نحاء محسن القحطاني فتاة وادي لبن في المملكة العربية السعودية, وكان مواطنون قد أكدوا على العثور على الطفلة نحاء القحطاني مع توثيق ذلك بنشر فيديو يوضح العثور على طفلة وادي لبن.

وكانت لبن القحطاني قد اختفت يوم السبت الماضي الموافق 6 إبريل 2019 في ظروف غامضة, وكانت هناك حالة من الاستنفار من قبل الجهات المختصة وكذلك المواطنين المشاركين في عملية البحث عن الطفلة المفقودة في وادي لبن.

تجدر الإشارة إلى أن مواطنا يعمل بإحدى شركات التوصيل، قدم بلاغًا لشرطة الرياض يذكر فيه أن فتاة وادي لبن المفقودة، كانت معه بإحدى الرحلات، السبت الماضي، وكان معها إحدى السيدات، وأنه تعرف على وجهها من خلال الصورة المتداولة.

وبحسب المعلومات المتداولة عن مفقودة حي لبن غربي مدينة الرياض فإن:

الاسم : نحاء محسن القحطاني

العمر : 15 عامًا

الطول : 155 سم

الوزن : 39 كجم

وأظهرت مقاطع فيديو وصور عشرات المواطنين الذين انضموا في فرق التطوع للبحث عن مفقودة حي لبن .
وتشبث المواطنون بالأمل في العثور على مفقودة حي لبن، حيث قالت إحدى المواطنات : اختفى يوسف وأصيب أبوه بالعمى وحين قال: ” أفوّض أمري إلى الله” عاد له يوسف وبصره، فيا رب قد فوضت إليك أمرها فبشر ذويها بما ينتظرونه وأنت خير المبشرين.” وردها سالمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *