اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة محمود الجندي وموعد جنازة الجندي

سبب وفاة محمود الجندي وموعد جنازة الجندي

توفي الفنان المصري محمود الجندي في الساعات الأولى من يوم الخميس 11 ابريل 2019 عن عمر ناهز 74 عام, وكانت وسائل الإعلام المصرية والعربية قد تناقلت خبر وفاة محمود الجندي صباح اليوم الخميس.

نعى العديد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة الفنان الكبير محمود الجندي والذي توفى عن عمر ناهز 74 عام في الساعات الأولى من صباح الخميس 11-4-2019.

حيث بدأ مشواره بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية والمسرحيات، إلى أن وقف في 1979 أمام فؤاد المهندس في مسرحية (إنها حقا عائلة محترمة)، وبعدها ثبت أقدامه في عالم الفن بمسلسل (دموع في عيون وقحة) عام 1980 أمام عادل إمام.

وكان الفنان المصري أحمد السقا قد نشر عبر حسابه الرسمي في تويتر “#محمود_الجندي إلى روحك الطيبة كل السلام, كما نشر الفنان أمير كرارة “انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير محمود الجندي”.


كما تحدث الفنان المصري صلاح عبدالله عبر حسابه بعد معرفته خبر وفاة الجندي “مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يامحمود هنام حزين قوي دا لو عرفت أنام ياجندي”.

الفنانة رانيا يوسف شاركت بالحزن “البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمة الله ، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة ، فقدنا فنان كبير وعظيم”.

ياسمين منصور عبرت عن رحيل محمود الجندي عبر حسابه بالحديث “فقدنا اليوم احد اهم افراد “قوة مصر الناعمة” قليل لما تلاقي عمل درامي مميز ..ميكونش #محمود_الجندي أحد أبطاله..خفة دمه ولياقته بصوته وأداؤه ..عوامل ساعدته يدخل قلوبنا بسرعة ونحسه واحد مننا ..صاحب واخ واب.. حتى في أدوار الشر مكنتش تعرف تكرهه ..فنان شامل أحب الفن فأحبه الجمهور #وداعا“.

جنازة محمود الجندي

أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، أن جنازة الفنان الراحل محمود الجندي ستقام ظهر اليوم الخميس بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة.

وقال نقيب الممثلين: “نتواصل مع نجله المخرج أحمد الجندي للاتفاق على موعد ومكان العزاء”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *