اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

ثري القصر مول في الرياض يثير جدل واسع

X

أثار أحد الأثرياء في المملكة العربية السعودية الجدل وذلك بعد تجوله في المول بسياراته الفارهة عقب إستئجار ذلك المول, وتم تفاعل العديد من النشطاء تحت اسم ثري القصر مول عبر مواقع التواصل الإجتماعي فما هي حقيقة تلك الأخبار.

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه تجول سيارة فارهة في إحدى المولات في العاصمة السعودية الرياض, وقالت تلك الأخبار بأن تلك السيارة في الفيديو هي سيارة أحد الأثرياء الذي إستأجر المول.

وكان صاحب الفيديو والموثق لذلك الفيديو تحدث من خلال الفيديو الذي نشره وتفاعل العديد من النشطاء وكذلك المواقع الإلكترونية بعد نشرة والتفاعل حيث علق على الفيديوالخاص به بخصوص القصر مول قائلاً:

وقال موثق الفيديو: “يا جماعة الخير أنا رجل أمن في القصر مول، هذا شخص يقولون إن هو مستاجر المول كله، حتى شوفوا جاي يتمشى بسيارته، الله يرزقنا ما شاء الله، شوفوا يا جماعة الخير، واضح عليه العز، الله يرزقنا”.

وعلق أحد النشطاء على الوسم ثري القصر مول بالحديث حول الحادثة بالتعليق حيث قال حامل حساب تويتر “مذهل MBS” من خلال حسابه على تويتر بالقول :

التصوير الفجر  والسيارة ملك معرض الحمزة بالرياض  واللي فيها سواق مصري بالمعرض والخال  يفلم يستهبلون .. والقصر مول ملاك دار الاركان فقط كارفور يعمل وكم محل فوق  . فوتوشوب تركيب المقطع ممرات المول من الالمنيوم لاتحتمل ولا توجد وسيلة لصعود حتى عربات التسوق.

هذا ولم يتم التعليق من خلال إدارة القصر مول حول الفيديو الذي إنتشر بشكل كبير والحقيقة من التصوير وماهي صحة الأخبار من قيام أحد الأثرياء بالإستئجاب وصحة الخبر.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى