اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

متجر النصر يوضح ما حصل في اغنية طاقية طاقية

متجر النصر يوضح ما حصل في اغنية طاقية طاقية

تبادل العديد من رواد التواصل الإجتماعي حول قضية متجر النصر والإساءة الحاصلة من المتجر كما تحدث بها الكثيرون, ويوضح المتجر ان ماحصل لم يكن مخطط له من قبل إدارة المتجر والنادي.

وقالت الإدارة في بيان: “نفتخر بكوننا منصة لمنتجات “العالمي” نادي النصر وجمهوره لإنتاج وتوزيع منتجات تعبر عن حب هذا النادي الكبير بعيداً عن الإسفاف والتعصب”.


وأضاف البيان: نرفض تماماً التصرف الشخصي غير المقبول الذي حصل بدون تخطيط أو علم المتجر، وسنعمل على عدم تكرار مثل هذه التصرفات لكي لا تفسد الأجواء الاحتفالية التي يستمتع بها العالمي المتصدر وجمهوره القدير.

وقالت إدارة المتجر، في بيان لها: ” نفتخر بكوننا منصة لمنتجات العالمي وجمهوره لإنتاج وتوزيع منتجات تعبر عن حب هذا النادي الكبير بعيدا عن الإسفاف والتعصب ” .

وأضافت: ” نرفض تماما التصرف الشخصي غير المقبول الذي حصل بدون تخطيط أو علم المتجر وسنعمل على عدم تكرار مثل هذه التصرفات لكي لا تفسد الأجواء الاحتفالية التي يستمتع بها ” العالمي ” المتصدر وجمهوره القدير ” .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *