اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بدأ التسجيل عبر نظام نور تسجيل الروضة لهذا العام 1440

بدأ التسجيل عبر نظام نور تسجيل الروضة لهذا العام 1440

اعلن نظام نور عبر منصة تويتر وعبر صفحته الرسمية عن بدء التسجيل عبر نظام نور في الروضة, وكانت مواقع سعودية قد اعلنت يوم امس عن بدء التسجيل عبر موقع نظام نور لتسجيل الروضات للأطفال في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الوزارة، طريقة التقديم، التي تتمثل في الدخول على الشاشة الرئيسية لنظام “نور”، وإدخال اسم ولي الأمر، واختيار تسجيل طالب جديد، ثم إدخال (رقم الهوية / الإقامة) وصلة القرابة وتاريخ الميلاد، وتحديد صف الطفل بناءً على تاريخ الميلاد، وإدخال بيانات الطالب وبيانات السكن والاتصال، وبعد ذلك اختيار المدرسة الأساسية حسب إدارة التعليم.

وإذا لم تتوافر أماكن شاغرة يتم اختيار مدرسة الانتظار، ثم الموافقة على الإقرار والتعهد.

ويمكن الاطلاع على خطوات التسجيل والشروط والمستندات المطلوبة سواء بالنسبة للطالب السعودي أو غير السعودي أو أبناء مواطني دول الخليج، مزودة بصور توضيحية عبر الرابط الإلكتروني التالي (اضغط هنا).

تحديث 1

خلال الساعات الأولى توقف نظام نور عن العمل وذلك بسبب الضغط الكبير على النظام والسيرفرات التي تعمل عليه وهو ماتسبب في تعطل نظام نور.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *