اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الضمان الاجتماعي : صرف معونات رمضان 1442 – 2021

الضمان الاجتماعي : صرف معونات رمضان 1442 – 2021

صرف معونات شهر رمضان المبارك لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ تقدر 108 مليون ريال سعودي وذلك بعد موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

الاستعلام عن المقطوعه برقم الطلب من خلال رابط الاستعلام المباشر الذي سوف نقدمه في فقرتنا التالية وهو رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من ضمن برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية للحفاظ على حياة كريمة للمواطن السعودي،ـ ومن ضمن هذه البرامج خاصة بمعاشات وزارة الضمان الاجتماعي وكذلك برامج المياه والكهرباء ضمن المساعدة المقطوعة 1442 هجرية.

مقال مرتبط: موعد صرف الضمان الاجتماعي


وكذلك يمكنكم معرفة تحديث الضمان الاجتماعي المرتبط مع وكالة الضمان الاجتماعي مع معرفة معلومات عن المقطوعة بشكل مفصل من خلال رابط المساعدة المقطوعة أو رابط أخر بشرح مختلف من أجل استعلام عن رصيد المساعدة المقطوعة 1440  للأفراد وتحديث الضمان الاجتماعي واليكم التفاصيل.

مقال مهم: رقم الضمان الاجتماعي

ومن شروط الشخص الذي سوف يستفيد من المعونة أن يكون قد تجاوز 32 عام سواء كان رجل أو امرأة ولا يكون هناك سجل تجاري في حسابه أو حسابها لأن الدعم مخصص للأسر شديدة الاحتياج فقط وهذا من شروط المساعدة المقطوعة المحددة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *