اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بعد وفاة دانه القحطاني والدها يتحدث عن سبب الوفاة

بعد وفاة دانه القحطاني والدها يتحدث عن سبب الوفاة

وفاة دانة القحطاني يتسبب بحزن كبير في الوسط السعودي لكل محبي الطفلة الصغرى للثلاثي المشهورات عبر حساب السناب شات من خلال فيديوهات شبه يومية يتم عرضها من خلال الأخوات ووالدهن.

هكذا تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر موقع تويتر وكذلك السناب شات والانستقرام بعد خبر وفاة الطفلة دانه القحطاني والذي تم الحديث عن وفاتها صباح اليوم الإثنين الموافق 8 رمضان 1440 هجرية.

وكان والد الطفلة قد تحدث عن وفاتها من خلال الحساب الخاص بالإنستقرام حيث قال :

اعلان والد دانه القحطاني

.بسم الله الرحمن الرحيم

بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ

أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار 😭😭😭😭😭💔.

بعد وفاة دانه القحطاني والدها يتحدث عن سبب الوفاة

وعرفت دانه القحطاني مع شقيقاتها الأخريات بعرض العديد من الفيديوهات برفقة والدهن ونشرها على السناب شات, وحققن شهرة كبيرة في الفترة السابقة, و تفاجأ الكثيرون اليوم حول إعلان والد الطفلة الصغيرة وهي تعتبر الأخت الصغرى بوفاتها بسبب نوبة قلبية.

جنازة دانة القحطاني

أما حول تشييع جنازتها سوف يتم تشييع جنازة الطفلة دانة القحطاني اليوم الإثنين في توديعها من قبل الأهل والأصدقاء, وكان العديد من رواد مواقع التواصل قد نعوا في وفاتها.

وانتشر مقطع تحدث بأنه اخر مقطع لـ دانة القحطاني وهي تبكي وهو ماجعل الكثيرون يشعرون بالحزن والحرقة على فراقها, وطالبوا الكثيرون من الأباء والأمهات بعدم ترويج ونشر الفيديوهات الخاصة بأبنائهم لا سيما الصغار بالسن حفاظاً على سلامتهم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *