اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

الشيخه شيخه سعيد بن ثاني آل مكتوم ويكيبيديا

X

الشيخه شيخه سعيد بن ثاني آل مكتوم وهو زوجه حمدان بن محمد “فزاع” وهي ابنة خالة حمدان ولم يتم التعرف عليها وذلك بسبب عدم ظهورها إعلامياً سواء كانت عبر التلفزيون او الصحف او عبر السوشيال ميديا.

الكثيرون يبحثون على بعض من المعلومات الخاصة بـ زوجة حمدان بن محمد الشيخة شيخة سعيد بن ثاني آل مكتوم, ولكن للأسف لم يتم التعرف على المعلومات الخاصة بالزوجة والتي تمكنت من خطف قلب محبوب  الكثيرون في الخليج والعرب والعالم الشيخه شيخه سعيد آل مكتوم.

صور شيخة سعيد بن ثاني

الشيخه شيخه سعيد بن ثاني آل مكتوم ويكيبيديا 1
شيخه سعيد بن ثاني آل مكتوم

الشيخه شيخه سعيد بن ثاني آل مكتوم ويكيبيديا 2

أما حول صور زوجه حمدان الشيخة شيخة سعيد بن ثاني فلم يتم التعرف عليها بسبب عدم ظهورها إعلامياً, وتم تداول بعض الصور لها أثناء صغرها فقط.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ‏بسم الله الرحمن الرحيم.

    إلى أهل الخير رعاهم الله وحفظهم وسدد خطاهم ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.

    نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بذلك النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الفتة الإنسانية والأبوية لما نعرفه عنكم وعن مواقفكم الإنسانية والكريمة التي لا تبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل، فنسأل الله أن يجعلها صدقة عنكم وعن والديكم وميتكم وحييكم وفي ميزان حسناتكم، فهذا ما سمع عنكم من حبكم لفعل الخيرات ومساعدة كل محتاج.

    ولذلك أقدم هذا الطلب لأهل الخير الكرام وأرجو الاستجابة لطلبي الذي لولا الظروف التي أجبرتني عليه ما قمت به فلا يخفى عليكم من متطلبات المعيشة وأمور الحياة والظروف القاسية التي أمر بها والتي أجبرتني على كتابة ذلك الخطاب ومد يد العون منكم، وبما أننا لا نملك من حطام الدنيا إلا وجه الله تعالى، ونعلم أن أياديكم البيضاء تساهم بالعطاء والخير لأبناء ذلك الوطن وللأمة الإسلامية ولكل من يلجأ إليكم، ونعلم أنكم حريصون على خدمة المحتاجين.

    فأناشدكم بالله وأطلب منكم الرحمة واللفتة الإنسانية والأبوية لمساعدتي لوجه الله تعالى، وأسأل الله أن يهبكم جنات النعيم وألا يحرمكم الثواب والأجر، وجزاكم الله خيرًا، وحفظكم الله ورعاكم.

    مقدمه إليكم/فريد احمد
    رقم الجوال
    العنوان اليمن
    تاريخ 11/7/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى