اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة زوج ديمه بشار الحقيقي هل ديما بشار حامل زواج ديما بشار

حقيقة زوج ديمه بشار الحقيقي هل ديما بشار حامل زواج ديما بشار

زواج ديمة بشار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك الفيس بوك, حيث انتشر خبر بشكل كبير يتحدث عن ارتزاق ديمة بشار ولد وقد أسمته بإسم اخوها محمد بشار.

في خبر كنا قد نشرناه قبل سنوات حول خطوبة ديمة بشار وهو ما تم نفيه آنذاك من قبل المقربين منها, وها هي الأخبار اليوم تأتي بشكل سريع وبشكل كبير من خلال رواد مواقع التواصل الإجتماعي في نشر صورة لـ ديمة بشار مع ولد بحضنها.

وتحدثت تلك الصفحات على السوشيال ميديا أن ديمة بشار قد تزوجت ورزقت بولد وقد أسمته محمد, وعرف الكثيرون الفنان الشابة من خلال شاشة طيور الجنة واشتهرت بشكل كبير من خلال القناة.

حقيقة زوج ديمه بشار

زوج ديمه بشار الحقيقي زواج محمد بشار زواج ديما بشار من عصومي حقيقة زواج ديمه بشار هل ديمة بشار متزوجة ديما بشار حامل ديمة بشار في الجامعة ديمة بشار تزوجت.

حقيقة زوج ديمه بشار الحقيقي هل ديما بشار حامل زواج ديما بشار 1

وبعد فترة من الإنتشار من خلال قناة طيور الجنة خروج ديمة بشار وكذلك شقيقها محمد والفنان عمر الصعيدي من القناة والإنضمام إلى قناة خاصة بـ عمر الصعيدي وهي قناة نون.

ومن خلال المتابعة من خلال موقعنا الصفحة العربية تبين ان تلك الصورة التي تم تداولها ماهي سوى صورة لها وهي تحمل إبن شقيقها محمد بشار والذي رزق بمولودته.

واحتفل محمد بشار بإبنته وقام بنشر أغنية خاصة بها, وكانت الشابة ديمة بشار قد شاركت صورة إبنة شقيقها محمد بشار ونشرها, وهو الذي جعل الكثيرون ينشرون الخبر بأن تلك الصورة تعود إلى زواجها وإنجابها طفل.

ديما بشار حامل ديمة بشار في المستشفى هل ديمة بشار متزوجة زوج ديمه بشار الحقيقي ديما بشار في العناية المركزة ديمة بشار ويكيبيديا خطوبة محمد بشار.

X

التعليقات

  1. ديمة و محمد بشار شار سلام عليكم نا خنك نا طيور
    الحنة كنتر قياة لا الطيور الخنة قياة الخرئر
    قياة طيور الخنة شو سلام حو قياة النور طيور الخنة
    قياة البخريرى 1 2 3 4 5
    طيوار الخنة 2 فياة طيور الخنة 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *