اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة علي الحذيفي إمام المسجد النبوي الشريف الشيخ الحذيفي

لا صحة للأخبار المتداوله

X

نفي خبر وفاة علي الحذيفيوهو إمام المسجد النبوي الشريف الذي يؤم بالمصلين في الصلوات الخمس من المسجد النبوي ويعرض من خلال احدى القنوات السعودية الخاصة بالمسجد النبوي.

نقل إمام المسجد النبوي الشريف علي الحذيفي إلى إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية وذلك بعد تعرضه إلى جلطة مفاجئة أدخلته على إثرها إلى احدى المستشفيات لتلقي العلاج هناك.

وذكرت الأخبار أن إمام المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي تحسنت حالته الصحية وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية “جلطة” مفاجئة, هذا ويبلغ الشيخ الحذيفي 72 عام.

من هو علي الحذيفي

وفاة علي الحذيفي

علي الحذيفي هو علي بن عبد الرحمن الحذيفي ولد عام 1 رجب 1366هـ الموافق 22 مايو 1947م بقرية القرن المستقيم بالعرضية الشمالية جنوب منطقة مكة المكرمة.

والشيخ هو إمام للمسجد النبوي في المدينة المنورة ويبلغ من العمر 72 عام , وهو يؤم بالمصلين في الصلوات الخمس المفروضة.

ويعد من أقدم أئمة المسجد النبوي، حيث عُين إمامًا وخطيبًا لمسجد قباء لفترات متفاوتة قبل أن يتم تعيينه إمامًا وخطيبًا للمسجد النبوي الشريف في عام 1399هـ حتى عام 1401هـ.

 ثم عُين إمامًا وخطيبًا للمسجد الحرام في عام 1401هـ، ليعود بعد ذلك للمسجد النبوي في عام 1402هـ حتى الآن.

حقيقة وفاة علي الحذيفي

هذا الخبر غير صحيح، والشيخ علي الحذيفي البالغ من العمر 73 عاماً كان يخطب خطبتي الجمعة أثناء إعداد هذا التقرير في 21 آب/أغسطس.

https://www.youtube.com/watch?v=IBhY74Mzmbw

ويمكن الاطلاع هنا على الرابط المباشر لوقائع صلاة الجمعة، والتي يظهر فيها الشيخ الحذيفي خطيباً في المسجد النبوي.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى