اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عهود العنزي ويكيبيديا تثير غضب البحرينيين في خليجي 24

عهود العنزي ويكيبيديا تثير غضب البحرينيين في خليجي 24

الموديل والفشنال عهود العنزي تثير العديد من البحرينيين وذلك بسبب المباراة التي جمعت البحرين والكويت وكانت الفاشينيستا  عهود قد تحدثت بشكل مفاجيء بكلمة اللعنة.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ الفاشينيستا  عهود العنزي اثناء لقاء المنتخب الكويتي والبحريني في مواجهات المجموعات في خليجي 24 والذي يقام في قطر بكلمة اغضبت البحرينيين.

وكانت من خلال فيديو تم تصويرها بالحديث حول من سجل الأهداف ليرد عليها احد الحضور بأن البحرين هي من سجلت في شباك الكويت لترد بكلمة اللعنة.

وكانت الكلمة سبب في حملة كبيرة ضدها من خلال صفحات السوشيال ميديا والتي اثارت العديد من الإنتقادات بشكل واسع وهو ماجعلها تظهر من جديد في فيديو توضح المشكلة.

عهود العنزي ويكيبيديا تثير غضب البحرينيين في خليجي 24 2

وقالت في فيديو خاص بها بأنها لم تقصد احد او تقصد البحرين فهي خليجيه وتنتمي إلى الخليج سواء الكويت او البحرين او السعودية وغيرها, وما بدر منها من كلمة خارج عن إرادتها هو بسبب جو المباراة والضغط من خلال المباراة فقط.

“أولا أقدم اعتذاري للبحرينيين، فأنا كنت أتحدث عن المباراة ولم أقصد الإساءة للشعب البحريني، وإنما بعض الأهداف التي شهدتها المباراة… وهذا حماس فقط”.

وعبر الكثيرون من خلال الفيديو الجديد والتي قدمت الإعتذار لجميع البحرينيين بأن اعتذارها مقبول لا سيما بسبب الضغط الذي يحصل في المباريات وهو رد ربما الكثيرون قد يتحدثون به او غيره .

بينما البعض الأخر لم يجد من إعتذار الكويتية عهود العنزي اي إستجابه.

X