اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

معنى traduction 2020 ترجمة جوجل للهواتف ايفون سامسونج كمبيوتر

X

نتعرف سوياً حول كلمة traduction وماذا تعني هذه الكلمة والتي مشهورة في اللغة الإنجليزية بشكل كبير وللناطقين باللغة الإجنبية فما هي هذه الكلمة من معنى كلمة traduction.

traduction francais anglais google traduction arabe anglais google traduction français arabe 2020 google traduction arabe français traduction francais arabe texte google traduction 2020 telecharger traduction francais arabe gratuit google traduction 2020.

معنى traduction 

معنى Traduction 2020 ترجمة جوجل للهواتف ايفون سامسونج كمبيوتر 1

معنى كلمة : هي كلمة اجنبية تعني ترجمه او الترجمه من لغة إلى لغة اخرى, كما تطلق على كلمة التأوير والتفسير وهي الإستفسار او التأويل.

اذا فمن خلال التعبير فالكملة معناها الترجمه سواء كانت ترجمه حرفية او ترجمة جملة او كلمات وغيرها من الترجمه التي تندرج تحت ترجمة الكلمات من لغة إلى لغة أخرى غير تلك اللغة.

ومن اشهر المقدمين للترجمة هي ترجمة جوجل وتعتبر الاكثر حظاً من العديد من المواقع والبرامج التطبيقات التي تتيح الترجمة والتي تعتمد البعض على شفرة ترجمة جوجل نفسها.

 

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى