اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

مقتل راجح الحارثي سعودي الجنسية في مصر

X

مقتل راحج الحارثي في احدى الشقق في مصر وهو سعودي الجنسية من قبل مجهولين في مصر بعد تعرضه لعدة طعنات تسبب في وفاته على الفور فمن هو راحج الحارثي المغدور في مصر.

تعرض شاب سعودي من اغتيال من قبل اشخاص مجهولين للقتل بطريقة وحشية بعد ان تم إقتحام شقته التي يسكن بها في الجمهورية المصرية بعد ان غادر المملكة العربية السعودية لطلب العلاج في مصر ” علاج الاسنان”.

وذكرت وسائل إعلامية ، أن المواطن قد ذهب إلى القاهرة لزراعة أسنانه ، فيما اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة حاول معها مقاومتهم لكنه لم يستطع فمات فوراً ، ويُرجح أن يكون السبب وراء الجريمة هو سرقة المجني عليه، فيما لاتزال التحقيقات مستمرة.

هذا وكانت وسائل الإعلام العربية قد تحدثت عن مقتل راحج الحارثي على يد مجهولين, وعبر العديد من اسفههم على هذا الحادث المؤلم وطالبوا من السلطات السعودية في مصر وكذلك الأجهزة الأمنية هناك من اخذ حق المغدور.


وقال المنشد السعودي والإعلامي عبر تغريدة له طلب الرحمه والمغفرة للشاب السعودي التي تعرض للقتل في مصر.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى