اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اخصاء شاب سعودي فمن هو هذال السبيعي ويكيبيديا

معنى اخصاء شاب سعودي فمن هو هذال السبيعي ويكيبيديا

إخصاء شاب سعودي ويدعى هذال السبيعي فمن هو هذا الشاب وماهو سبب الحكم عليه قضائياً هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال موقعنا الصفحة العربية.

شارك الكثيرون خبر اخصاء شاب سعودي وذلك من خلال الحكم الذي حُكم عليه بعد ان قام بإطلاق النار على اخوه والسوداني اثناء المشاجة بين السوداني وشقيقه الاكبر.

حدث شجار بين “عبدالله السبيعي” وشخص مقيم من السودان ، وحاول اخوه “هذال السبيعي” الذي كان بعمر 15 التدخل باطلاق النار وانقاذ اخوه، لكن ما حصل هو وفاة اخوه واصابة المقيم من الجنسية السودانية، ولبث بالسجن ما يقارب 10 سنوات، والقضاء الان يحكم عليه “بالاخصاء” .

اقتباس من تغريده

معنى اخصاء شاب سعودي فمن هو هذال السبيعي ويكيبيديا 2
معنى اخصاء شاب سعودي فمن هو هذال السبيعي ويكيبيديا 5

وكانت قصة الخبر ان عبدالله السبيعي وهو الاخ الاكبر لـ هذال السبيعي وقعت بينه وبين سوداني مشاجرة واثناء المشاجرة قام هذال ومازال صغير السن بأخذ السلاح واطلاق النار على السوداني.

وبسبب صغر سن هذال لم يستطع التحكم بالسلام فكانت الطلقات عشوائية حيث اصاب بها السوداني ومقتل شقيقه, وتم القبض عليه وايداعه السن لمدة نصف عمره الى هذه اللحظة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *