اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صحة السلطان قابوس تثير تخاوف من وفاته

صحة السلطان قابوس تثير تخاوف من وفاته

تفاوتات الأخبار حول الحالة الصحية للسلطان قابوس بن سعيد لا سيما في الأونة الأخيرة من الأيام بعد رجوع السلطان من العلاج خارج البلاد.

حالة من التساؤلات من قبل المواطنين حول التعرف على الحالة الصحية للسلطان قابوس, وتأتي هذه الإستفسارات بعد عدة تغريدات من قبل وزارة الخارجية للسلطنة والتي نشرت الإطمئنان من قبل قطر والسعودية.

”تلقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، اتصالا هاتفيا من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة للاطمئنان؛ حيث نقل تحيات وتمنيات سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني“.

وتابعت في تغريدة ثانية: ”كما تلقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة للاطمئنان؛ حيث نقل تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود“.

صحة السلطان قابوس تثير تخاوف من وفاته 1
صحة السلطان قابوس تثير تخاوف من وفاته 3

ويشارك العديد من محبي السلطنة في خارج البلاد وكذلك المواطنين داخل البلاد العديد من التغريدات والدعوات له وتذكروا المواقف الكبيرة التي حُققت في عهده.

Ɓ.ƛ.Ƴ.ƛ.Ɲ @B_S_J98·٧ اللهم إنا نسألك الشفاء العاجل لجلالة السلطان، يارب أرنا معجزاتك في شفاءه يا الله، و بشرنا برؤيته كما عهدنا، يارب قوي جسده الضعيف و أمد ف عمره. إنك على كل شيء قدير.

لاا تصدقوا كل من زرع الشك وقالوا انه ولي أمرنا وسلطاننا في حالة حرجه او قد وافته المنيه بعد عمرا طويل . كوننا مخلصين له ولبلادنا ليس لنا إلا الدعاء في كل سجده وفي كل وقت فيه فراغ وانشغال ونسأل الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية وان يطيل بعمره على طاعته.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *