اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو متحرش المدينة ماهي قصة فتاة المدينة

فتاة المدينة

متحرش المدينة وسم تصدر الترند السعودي خلال ساعات من تداول مقطع فيديو لسائق يتحرش بفتاة ويرفض إنزالها من السيارة.
وأوضح مقطع فيديو متداول في تويتر الفتاة وهي تبكي وتصرخ والسائق يرفض أن ينزلها ويمد يده على جسدها لتجهش بالبكاء والصراخ فيضطر إلى إنزالها خوفًا من أن يفتضح أمره. 

وطالب العديد من المغردين والمغردات الجهات المعنية بالقبض على متحرش المدينه وتقديمه للمحاكمة لدى الجهات المختصة خاصة أن المقطع يتضمن لوحة المركبة التي تم فيها التحرش.
وقبل عدة أشهر أقرت السعودية قانون التحرش ويتضمن عقوبات مشددة على كل من يتورط بقضايا التحرش الجنسي خاصة بحق الاطفال وذوي الاعاقة. 

الاعلامي خلف الدوسري علق على مقطع متحرش المدينه بالقول :” اللهم احفظ بنات المسلمين من هذه النفوس الدنيئه !! بإذن الله يتم القبض عليه ويتحاسب ليكون عبره وعضه لغيره”. 

ونشرت سيلينا عبدالله رقم لوحة سيارة متحرش المدينة وطالبت بالقبض عليه وعلقت بالقول : أتمنى يقبضو عليه سريعا”.
وتتفاعل الجهات الأمنية في السعودية بسرعة مع بلاغات التحرش وتصدر عقوبات رادعة لكل من يتورط في جرائم التحرش الجنسي خاصة مع بدء قرار السماح للمراة بقيادة السيارة.
وطالب مغرد آخر بعدم تداول مقطع متحرش المدينة داعيا الضحية الى الإبلاغ عنه فهي لديها رقم السيارة ولديها مقطع الفيديو محذرا من أن المتحرش قد يرفع عليها قضية تشهير لأنها نشرت الفيديو قبل أن تحصل على حكم قضائي يدينه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *