اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تعليق الدراسة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية

X

حقيقة تعليق الدراسة في السعودية حيث تم تعليق الدراسة يوم الأربعاء 25 فبراير 2020 في العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية بسبب الأوضاع المتقبلة الجوية.

بسبب تقلبات الأجواء في المملكة العربية السعودية خلال الإسبوع قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في المملكة عن إعلانها عن سوء حالة الطقس يوم الأربعاء 2 رجب 1441 هجرية وعليه تم إعلان تعليق الدراسة في بعض مناطق المملكةتقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بشأن الأحوال الجوية غير المستقرة.

تعليق الدراسة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية 1

وأكدت إدارة التعليم في القصيم أنه تم تعليق الدراسة في جميع المدارس يوم غد الأربعاء بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حول الظروف المناخية الحالية المؤثرة على البيئة المدرسية وحرصًا على سلامة الجميع.

وطالب العديد من الطلاب وأولياء الأمور بتعليق الدراسة الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض بسبب الحالة الجوية والغبار من غبار الرياض الذي يتسبب في عتمه الرؤية وقد يتسبب في حالة من المرض للطلاب لا سمح الله.

كما أعلن تعليم عنيزة أيضًا تعليق الدراسة بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول الظروف المناخية الحالية على المنطقة والآثار المترتبة على ذلك، وحرصًا على سلامة الجميع وجودة البيئة المدرسية المناسبة.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى