اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة محمود عباس ابو مازن الرئيس الفلسطيني 2023

X

وفاة محمود عباس تناقلت اخبار تحدثت عن وفاة الرئيس محمود عباس الرئيس الفلسطيني يوم أمس بعد تدهور صحته بشكل مفاجيء وكبير وأتى ذلك بعد دخول الرئيس ابو مازن إحدى المستشفيات في رام الله للعلاج.

انتشر خبر وفاة الرئيس الفلسطيني ابو مازن في العديد من صفحات التواصل الإجتماعي وهو الذي استدعى الرد من قبل حركة فتح حول تلك الأخبار وحقيقة الأخبار التي تم تداولها حول وفاة الرئيس محمود عباس يوم أمس كما ادعت بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي كما هو في تويتري وكذلك الفيس بوك وغيرها.

وفاة محمود عباس

وفاة محمود عباسوفاة محمود عباس

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، في بيان له اليوم، إن الأخبار المتداولة حول وفاة الرئيس محمود عباس أبو مازن هي إشاعات مغرضة.

وأضاف أن الرئيس محمود عباس يجري حالياً فحوصات طبية في مستشفى رام الله .

من جانبها، قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، في بيان لها، إن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن عارية عن الصحة تمامًا. https://arabpage.net/114649/the-death-of-mahmoud-abbas/

تحديث 23-3-2023

تناقلت يوم امس اخبار تحدثت عن وفاة ابو مازن بسبب فيروس كورونا والذي ضرب العديد من دول العالم ووصل إلى فلسطين وهو الذي تم نفيه من قبل فتح.

هذا وكانت احدى الصفحات والناطقة باللغة الإنجليزية قد نشرت تغريده تتحدث عن وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ولم يتم التأكد من ذلك وإكتفت بنشر انباء.

وهو الذي تم نفيه من قبل فلسطين وكانت وكالات الأنباء التونسية خلال الساعات الماضية قد تحدثت عن تواصل الرئاسة التونسية مع الرئيس محمود عباس للإطمئنان على الأوضاع والوقوف إلى جانب فلسطين في محاربة فيروس كورونا.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى