اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مها منصور تنفي خبر اصابتها بمرض كورونا

مها منصور تنفي خبر اصابتها بمرض كورونا

قالت الإعلامية مها منصور من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر بالحديث عن تعرضها لأعراض الإنفلونزا والتي تشبه فيروس كورونا المنتشر وذلك بعد ان عادة من مصر قبل أيام.

أثار فيديو وخبر حديث الإعلامية في قناة روتانا والتي تقدم برنامج من خلال القناة سيدتي بأنها تشعر ببعض الأعراض للأنفلونزا وذلك بعد سفرها من مصر إلى المملكة العربية السعودية والتي تحدثت بأن تلك الأعراض تشبه أعراض مرض كورونا.

وترقب الكثيرون من المتابعين والعاملين في قناة روتانا ماذا سيكون الفحص التي قامت به مها منصور العمل به في إحدى المستشفيات , وكانت توقعات مخيفة حينما لم تظهر في البرنامج الخاص بها سيدتي والذي كان من المقرر ان تقدمه.

إلا ان زميلتها تحدثت من خلال البرنامج التي قدمته بدونها بالحديث بأنها بخير بدون ان تدخل في تفاصيل أخرى, وهو الذي تحدث الكثيرون بإصابة مها منصور بفيروس كورونا عقب عودتها من مصر.

مها منصور تنفي خبر اصابتها بمرض كورونا 2

وتخض مها لبعض الفحوصها الإحترازية وقالت من خلال فيديو نشرته معلقة على الأخبار التي تم الحديث بأنها من خلال لسانها بأنها قد اٌصيبت بفيروس كورونا بأنها من خلال الفيديو تحدثت عن اشتباه وليست إصابة مستغربة من بعض الصفحات والمواقع التي نشرت الخبر على انها إصابة.

وتمنى لها العديد من المتابعين والمحبي لها بالشفاء وتمنوا لها الصحة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *