اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقتل ابناء سلطان نهار العتيبي في حريق صباح الاحمد سبب حريق صباح الاحمد

مقتل ابناء سلطان نهار العتيبي في حريق صباح الاحمد سبب حريق صباح الاحمد

فاجعة كبيرة تصيب عائلة سلطان نهار العتيبي وذلك بعد حادثت حريق المنزل ووفاة ابنائهم وهم 8 ابناء وإصابة 4 اخرين في حادثت مؤلم وكبير للعائلة وتفاعل كبير من قبل الكويتيين بسبب الحريق ومقتل الأطفال.

فُجع اليوم العديد من المواطنين القاطنين في صباح الأحمد بعد إندلاع حريق كبير في منزل سلطان نهار العتيبي والذي تسبب لمقتل إبنائه 8 من الأبناء وإصابة 4 اطفال أخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقتل ابناء سلطان نهار العتيبي في حريق صباح الاحمد سبب حريق صباح الاحمد 2

وكانت سيارات الإطفاء قد هرعت إلى المكان لمحاولة إخماد الحريق وإنقاذ الأطفال إلا انهم لم يتمكنوا من أيقاف ومحاصرة الحريق وتسبب الحريق في مقتل 8 اطفال من ابناء سلطان العتيبي والذي نعاه الكويتيين من خلال صفحات السوشيال ميديا تويتر وكذلك الفيس بوك.

وحول الملابسات مازالت التحقيقات جارية ويشتبه به في الحادثة الخادمتين إلا انه لم يتم التصريح من قبل الكويت حول الملابسات او ما إنتهى إليه التحقيق في إندلاع الحريق والذي تسبب في إنهاء حياة 8 من الأطفال الأبرياء.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *