اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو اندلاع حريق مطعم في جده كرو لاونج

فيديو اندلاع حريق مطعم في جده كرو لاونج

اندلاع حريق مطعم في جده  كرو لاونج في جده في حي السلامة كما ذكر بذلك حساب منطقة مكه المكرمة من خلال حسابه على تويتر حيث تمكن رجال الإطفاء  من السيطرة على الحريق قبل ان يتمدد إلى المطاعي الأخرى المجاوره له.

ذكرنا في خبر سابق عن اندلاع حريق في مقهى في جده وهو الذي تم تبادل الصور والفيديوهات لإخماد الحريق في إحدى المطاعم في الدور الثالث في جده والذي نشب خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الجمعة.

فيديو اندلاع حريق مطعم في جده كرو لاونج 2

وكان مطعم في جده بشارع الأمير سلطان قد شب حريق فجأه بدون ان يتم التعرف على المسببات التي تسببت في إندلاع الحريق, إلا ان البعض يعتقد ان سبب نشوب الحريق في المطعم هو بسبب لمس كهربائي بسبب الأمطار التي تهطل من بداية اليوم الجمعة بشكل خفيف على منطقة جده وبعض المناطق في المملكة.

وتم التأكد على عدم تسجيل أي ضحايا بشرية بسبب الحريق وكان الحريق قد اثر على المطعم دون ان يتم تسجيل اي إصابات لدى المواطنين والعاملين في المطعم.

هذا وتسبب الحريق خسائر فادحه في المطعم كما هو ظاهر في الفيديو وكذلك الصورة الموضحه اعلاه والذي راح الكثير من الأضرار الكبيرة والجسيمة.

وباشرت فرق الإطفاء في محاصرة الحريق لإيقاف تمدده والتأثر على المبنى بشكل كامل وتمكن رجال الإطفال من  محاصرة الحريق وإخماده بدون تسجيل أي إصابات بشرية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *