اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة بلقيس بني هاني وماهو مرض سبب وفاتها

وفاة بلقيس بني هاني وماهو مرض سبب وفاتها

وفاة بلقيس بني هاني : شابة أردنية عانت من مرض غريب لم يتم التعرف عليه حيث نشرت بعض الصور من خلال حسابها في وقت سابق وكذلك بعض النشطاء تداولوا صور لها من المستشفى وهي الشابة بلقيس بني هاني.

وفاة الشابة الأردنية بلقيس بني هاني والتي عانت من مرض عجيب لم يتم التعرف عليه وكان في البدايه عبارة عن حبوب ظهرت تحت اللسان في الفم.

وفاة بلقيس بني هاني وماهو مرض سبب وفاتها 1
وفاة بلقيس بني هاني وماهو مرض سبب وفاتها 3

وكانت الفتاة بلقيس بني هاني “٢٤ سنة”، خريجة هندسة كهرباء، خلال فترة دراستها بالجامعة ظهرت لها “حبة” أسفل لسانها، ولم تُعرها اهتماماً كبيراً، إلى أن بدأت تشعر بألمٍ في أسنانها.

ونتيجةً لتلك الآلام، أجرت “بلقيس” عمليات في عصب الأسنان وحشوات خاصة عند أطباء أسنان، حيث أبدوا شكوكاً في إمكانية أن يكون هناك ورماً خبيثاً، لكنّهم أخبروها لاحقاً أنه “حميد” واضطرت لإزالة الفك السفلي كاملاً .

لكنّ الصدمة ظهرت في كون الورم “خبيث” و”نادر جدا”، وتبين أن لديها خلايا سرطانية في الرقبة والفك وخلف الرأس والحبل الشوكي، وبعد 8 أشهر في مستشفى الحسين للسرطان، وصلت “بلقيس” لمرحلة لا يُمكنها أن تسمع أو تتحدث أو ترى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *