اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ثنوي الدوسري وتهديد هند القحطاني فمن هي ويكيبيديا

ثنوي الدوسري وتهديد هند القحطاني فمن هي ويكيبيديا

ثنوي الدوسري احدى المواطنات السعوديات والتي شنت هجوم حاد على هند القحطاني المتواجده خارج المملكة العربية السعودية وذلك بعد التعرف على انها تعرفت على إحدى الشباب الذي كانت ثنوي تحبه كما ذكرت بذلك المواقع الإلكترونية.

فيديو جديد خاصة بالأستاذة هند القحطاني والتي تظهر بشكل شبه متواصل من خلال حسابها على سناب شات, ولا يخولوا فيديوهات القحطاني من المشاركة الكبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي سواء كانت تلك المشاركات انتقادية او غيرها.

وظهور هذه المرة لهند القحطاني هو بسبب قيام احدى المواطنات السعوديات وتدعي ثنوي الدوسري وهو الأمر الذي جعل من القحطاني ان تنشر فيديو لها من خلال حسابها وتهددها بأنها سوف تفتح الخاص بها وتنشر معلوماتها من خلال حسابها الرسمي.

ثنوي الدوسري وتهديد هند القحطاني فمن هي ويكيبيديا 2

ثنوي الدوسري من هي

امرأة حصل بينها وبين”هند القحطاني” خلاف حاد بسبب اتهامها وقذفها لـ هند عند بعض الحسابات ومحاولة لتشويه سمعتها، وقامت هند بفتح الخاص واستقبال اي معلومات تخص”ثنوى”وتفاصيل عملها ونشرت بعضها وهددتها اذا استمرت بافعالها ستطرح كل مالديها عنها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *