اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

سبب إعتقال فوز الفهد بعد نشر فيديو سناب شات الخاص بها

X

نشرت فوز الفهد من خلال حسابها على السناب شات فيديو تسبب في إعتقال فوز الفهد ومطالبتها بالحضور الى النيابة لإستجوابه بسبب ماتم تداوله من فيديو ظهرت تتحدث عن منتج يفحص الشخص ان كان مصاب بفيروس كورونا ام لاء.

ظهرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد من خلال حسابها على سناب شات بفيديو جديد تتحدث عن استغرابها من الهجوم الكبير عليها بعد الفيديو السابق لها حول إستخدامها إحدى الأجهزة والتي قالت بأنه جهاز شخصي.

إعتقال فوز الفهد

وكانت النشطاء قد نشروا الفيديو وهي تروج لإحدى المنتجات التي تم الحصول عليه من قبل صديق لها كما تحدثت وتم إرساله لها كاتجربة للفحص عن فيروس كورونا وهو جهاز مازال تحت التجربه.

وقال العديد من النشطاء والمتابعين بأنها تروج لمنتج ليس مصرح به من قبل وزارة الصحة الكويتية وهذا يعتبر مخالف قانونياً لا سيما في الوقت العصيب الذي يعشيه العالم بسبب فيروس كورونا كوفد 19.

شاهد ايضاً : من هو زوج فوز الفهد

سبب إعتقال فوز الفهد بعد نشر فيديو سناب شات الخاص بها 1
صورة المنتج

وقد دافعت فوز الفهد عن نفسها بالقول بأنها لم تطلب من المتابعين ارفاع الشاشة لكي يتم عرض معلومات المنتج, وكذلك تحدثت بأنها لم تضع رقم خاص بالمنتج للتواصل معه لشراءه.

واضافت بأنها فقط حبت تشارك متابعيها بما حصل لها من خلا تجربة المنتج الذي يعتبر منتج تحت التجربة وليس متوفر بعد على حد حديثها من خلال الإعتراض والدفاع عن نفسها.

ويأتي قرار الإحالة بعد أقل من أسبوع على زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وسط ظروف استثنائية تمر بها دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتابعت أن هذا الجهاز يكشف عن نتيجة فحص بنسبة 95%، مستطردة: ”لازم تروحون تشيكون لو حسيتوا إن في أي شيء آخر“، موضحة أنها ظلت تبحث عن هذا الجهاز وحصلت عليه لإجراء الفحص والتحقق مما إذا كان لديها كورونا أم لا.

وتابعت فوز: ”كالعادة أي شيء ينتشر أي فيديو بيتقال بطريقة، وبيتداول بطريقة أخرى، راح يكبر بمخ أي شخص، حكي إن صورت إعلان للجهاز غير صحيح، كما إن الأشخاص اللي يبغون هذا الجهاز ما راح يلقونه لأنه غير متوفر، وهو وصلني بصفة شخصية وصورته وعرضه، وفكرة إني مستهونة بكورونا مو صحيح أنا ملتزمة بالحظر وقاعدة ببيتي وبعقم كل شئ حاجي“.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى