اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

كتاب اخبار الزمان تحميل – المسعودي في صفحة ٣٦٥

X

انتشر تحميل كتاب اخبار الزمان للكاتب المسعودي  وهو الذي تم الحديث بأنه خاص بـ ابراهيم سالوقية من خلال صفحات التواصل الإجتماعي إلا أن الكتاب ليس كما تم الحديث عنه بأنه قد تنبأ بظهور فيروس كورونا كما تحدث عنه البعض.

تحدث البعض عن كتاب المسعودي بعنوان أخبار الزمان, ويعتبر الكتاب من الكتب المشهورة في الوقت الحالي بسبب ماتم الحديث عن تنبأت بحدوث مرض خطير رح يصيب البشرية واستدلوا ببعض الفقرات والقصص في الكتاب في إحدى صفحاته.

مقتطف صفحة ٣٦٥ كتاب أخبار الزمان

كتاب اخبار الزمان تحميل - المسعودي في صفحة ٣٦٥ 1

ونضع لكم المقتطف من الكتاب في الصفحة المعنية وهي الصفحة 365 من الكتاب والذي تم الحديث عنه بأن المقصد من الخبر هنا انتشار فيروس يضرب العالم وهو كورونا كما حدث خلال الأيام الماضية والذي تعطل الحركة في أغلب دول العالم.

ونشر الكتاب مقتطف تم تداوله بشكل كبير من خلال المواقع وصفحات السوشيال ميديا وتلك المقتطف نضعه لكم من خلال الصفحة العربية https://arabpage.net والذي يتحدث عن وفاة العديد من البشر او ثلث البشر.

”حتى إذا تساوى الرقمان (20=20) وتفشى مرض الزمان منع الحجيج واختفى الضجيج واجتاح الجراد وتعب العباد ومات ملك الروم من مرضه الزؤوم وخاف الأخ من أخيه وصرتم كما اليهود وكسدت الأسواق وارتفعت الأثمان فارتقبوا شهر مارس زلزال يهد الأساس ويموت ثلث الناس.

حقيقة الأنباء في كتاب أخبار الزمان

وعبر الكثيرون عن ان الكتاب ليس يتبع المسعودي والآخر نفى ان يتم الحديث عن الفيروس في الكتاب وهو الذي نفيه من بعض النشطاء وخلال الساعات القادمة سوف نضع لكم تفصيل لذلك.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى