اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ام يزيد الشمري عبر سناب شات تتحدى حظر التجول النار الحية

ام يزيد الشمري عبر سناب شات تتحدى حظر التجول النار الحية

ام يزيد الشمري سعودية اثارت ضجة بسبب فيديو عبر حسابها على السناب شات تتحدث عن خروجها اثناء منع التجول الذي تم فرضه يوم امس بسبب عدم انتشار فيروس كورونا في السعودية وذلك بعد ان ظهرت بعض الحالات.

للأسف يحاول الشباب او الشابات الظهور من خلال مقاطع السناب شات وعبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء انستقرام او تويتر وكذلك الفيس بوك من خلال حديثهم ضد بعض القرارات التي تقوم بها المملكة في وضعها لصالح المواطن والأمن.

وتأتي تلك الفيديوهات من أجل الشهرة لا سيما بأن الكثيرون يعلمون بأنه سوف يتم تبادل الفيديو ويتم نشر الإسم وتشتهر من خلال بعض الفيديوهات والتي قد تؤثر بشكل سلبي على صاحب المقاطع لا سيما في حال نشره ضد الأوامر العامة.

ام يزيد الشمري عبر سناب شات تتحدى حظر التجول النار الحية 2

من هي ام يزيد الشمري

هي امرأة سعودية تبلغ من العمر 33 عام ذاع صيتها اليوم بعد ان خرجت بقرار خاص بها يخالف ما جاء من كلام للملك وجاء هذا بعد أن أعلنت حالة الطوارئ في المملكة العربية السعودية وجلوس الجميع في البيت من أجل تطبيق قرار الحجر الصحي التي أراد بها الملك مواطنين المملكة، حيث أن قرار ام يزيد قد يكون سببا لانتشار الفتنة عند الناس بسبب أن قرار لا يحمل المسؤولية وله توابع خطيرة على المجتمع والمواطنين بشكل أجمع

القبض على ام يزيد الشمري

في وقت سابق ظهر هاشتاق تم تداوله بعد فيديو نشرته احدى الفتيات تتحدث فيه عن حظر التجول في حايل ومن ثم قبضت الجهات الأمنية علىيها بسبب تحريضها على مخالفة الأمر الملكي بـ #منع_التجول.

هذا و ارتفعت كلمة “النار الحية” للترند بعد أن قامت الجهات الأمنية بالقبض على فتاة من حائل ظهرت في مقطع فيديو حرضت فيه على مخالفة الأمر الملكي بخصوص #حظر_التجول.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *