اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حملة حجب تطبيق بيجو لايف في السعودية برنامج البيقو

X

مطالبات بحجب تطبيق بيجو لايف وهو تطبيق دردشة وتواصل مباشر مع المتابعين والزائرين ويتيح التواصل مع شخص آخر والحديث من خلال البث المباشر وهو من التطبيقات المشهورة في الخليج والسعودية.

من التطبيقات التي تقوم ببث العديد من الجلسات التي تنافي الدين الإسلامي والعادات والتقاليد في المجتمع العربي, وهو الذي يؤثر بشكل كبير من خلال نشر الفيديوهات والحديث إلى القاصرين والقاصرات.

وكانت هناك حملة من خلال تويتر تطالب بإيقاف وحجب تطبيق البيقو في المملكة العربية السعودية وكذلك في الوطن العربي لما يترتب من وجود مثل هذه التطبيقات من إفساد الشباب العربي والإسلامي لا سيما خلال هذه الفترة التي يقضيها الشباب والشابات بشكل كامل على البيجو بسبب اعلان الحظر لتقليل الإصابة بـ فيروس كورونا.

معنى بيجو

حملة حجب تطبيق بيجو لايف في السعوديةمقال مرتبط: تسجيل دخول بيجو لايف

برنامج بيجو لايف من افضل برامج البث المباشر للاندرويد، حيث يمكنك بعد تحميل برنامج bigo live البدء بتسجيل فيديو خاص بك، وبثه بشكل مباشر بكل سهولة عن طريق ضغطة زر واحدة على كاميرا البرنامج، ويتابع الفيديو الذي تقوم ببثه 8 مليون شخص حول العالم، كما يمكنك مشاهدة فيديوهات البث المباشر للمشاهير والمشتركين بـ برنامج بيجو للاتصال المجاني، ويمكنك بعد تنزيل برنامج bigo تحديد المناطق التي تريد مشاهدة فيديوهات البث المباشر لمشتركيها، ويمكنك كتابة تعليقات على فيديوهات البث المباشر وإرسال هدايا للمستخدمين بكل سهولة.

حجب تطبيق بيجو لايف

قام العديد من الناشطين بإنشاء هاشتاق #حجب_البيقو وهو هاشتاق يتحدث عن المطالبة وإيصال الهاشتاق والمطالب إلى السلطات المعنية في وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات.

وتبادل البعض بعض الفيديوهات التي تظهر الخروج عن العادات بين الشباب والشابات وكذلك بين الشباب وبين القاصرين من الجنسين أثناء فيديو التحدي في البيجو ووضع أحكام تنافي الأخلاق.

تحميل تطبيق البيجو لايف

اما حول تحميل تطبيق البيقو لايف من خلال الهواتف الذكية نضع لكم رابط التحميل من خلال الهواتف الأندرويد والضغط على الرابط ومن ثم التحميل والستجيل بشكل عادي.

حملة حجب تطبيق بيجو لايف في السعودية برنامج البيقو 1

وننوه بأن التطبيق يحتوى على العديد من المفاسد وهناك حسابات لبعض الشيوخ الذي يمكن ان يتم الإستفاده منهم والتواصل معهم في حال كانت هناك بعض الأسئلة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى