اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

هاشتاق اوقفوا دارون عبر حساب التيك توك

X

رفع هاشتاق اوقفوا دارون من خلال بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد عرض بعض التجاوزات من قبله وكذلك من قبل متابعيه والذي يصل إلى الشرك بالله في تعليقاتهم.

بعد ظهور العديد من البرامج والتطبيقات والتجاوزات من قبل أصحاب الحسابات والمشهورين مطالبات إيقاف تلك الحسابات أو التطبيقات بسبب قيامهم ببعض التجاوزات الغير أخلاقية والمنافية للعادات والتقاليد.

وفي وقت سابق كانت هناك حملة كبيرة ضد أحد مشهوري السناب شات وكذلك تطبيق البيقو ويدعى علوش القحطاني والذي تم القبض عليه من قبل النيابة بعد ظهوره بشكل منافي للقيم وظهوره بشكل جريء ومجاهرة بالمعصية أمام الجميع.

اوقفوا دارون

وكان قد ظهر من خلال فيديو له وبرفقته احد الفتيات في احدى غرف الفندق وهم يلهون ويلعبون ويشربون, وظهر المقطع قيام الفتاة بجعله يشرب السيجارة arabpage.net من يدها ومن ثم الشرب كما تحدثت بذلك بعض المواقع الإلكترونية.

من هو دارون

هو شخص معروف على منصة الـ”التيك توك” يُدعى”داروين” قام مغردون برفع الهاشتاق ضده بعد ان قام باستغلال المراهقات والقصر، وبعض متابعيه وصل الى درجة أن يكتب كلاماً شركياً وعبودياً له.

وظهر دارون من خلال بعض المقاطع الخاصة به ويعتبر حسابه على التوك توك من الحسابات التي لها العديد من الإقبال من قبل الشباب والبنات والمتابعين.

تعليقات تحت هاشتاق أوقفوا دارون

#اوقفو_داروين سبحان الله ترى في الهاشتاق بنات يقولون ما هذا الغبي و من الغبية التي تقع في حب داروين وأمثاله او الإعجاب بهم ، ثم تشاهدهن أكثر من يتابعه.

هذا الشخص يستغل القاصرات بأي طريقة ولا يستحق ان يُترك ولابد من تطبيق اقصى عقوبة.

#اوقفو_داروين طبعا يبث مقاطع مسيئة ويستهدف فئات السن الصغيرة من البنات وصارو يعبدونه متخيلين ذا الشي؟!! ومقاطعة الي مركب في حظنه بنت؟.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى