اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة المهرية الفضائية 2024 الجديد نايل سات

تردد قناة المهرية الفضائية 2024 الجديد نايل سات

تردد قناة المهرية الفضائية وهي قناة حكومية تحاكي محافظة المهرة وتنشر الأخبار المحلية المهرية واليمنية والعربية ويمكن للجميع متابعة القناة من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات حيث دشنت بثها التجريبي قبل أشهر. خلال بداية بث القناة التجريبي هناك تجهيزات كبيرة ودعم سخي من قبل محافظ المهرة للقناة من خلال تجهيزات العديد من البرامج المتلفزة والتي سوف تعرض خلال الفترات القادمة وكذلك العديد من البرامج الترفيهية والمسلسلات اليمنية. كما سوف تنفرد خلال هذا العام بعرض مسلسل غربة البن الجزء الثاني وذلك بعد تمكنها من الاستحواذ على المسلسل وشراء الحقوق من خلال التعاقد مع شركة الوافي لصاحبها الفنان صلاح الوافي.

تردد قناة المهرية
تردد قناة المهرية

ماهي قناة المهرية

قناة المهرية الفضائية : هي قناةٌ يمنيةٌ متنوعةٌ تتناولُ قضايا اليمن انطلاقاً من زاوية الشرق ، المهرة وسقطرى ، ومنها إلى كلِّ ربوع اليمن . وتهتم القناةُ برفع الوعي الوطني ، والذَودِ عن المكتسباتِ الوطنية ، وحراسةِ السيادةِ والقرارِ اليمني ، مع تعاظمِ الأَخطارِ التي تهددُ كيانَ الدولةِ اليمنيةِ والتحدياتِ المحدقةِ بالنسيجِ الاجتماعيِ وتعرضِ المخزونِ الثقافيِّ والتراثِ الماديِّ واللاماديِّ لمخاطرِ التجريف . تنحازُ القناةُ في خطِّها التحريريِّ ومحتواها البرامجيِّ إلى اليمنِ إنساناً وارضاً ملتزمةً بمعاييرِ المهنيةِ الصحفية . تابع ايضاً: قناة المهره

تردد قناة المهرية

يمكن للجميع متابعة قناة المهرية من خلال الترددات التالية: النايل سات HD H 11603 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 8\ وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل عبر موقعنا الصفحة العربية خلال الأيام المقبلة حول القناة.

برنامج مواقف رغد

ويتم بث برنامج جديد تحت عنوان مواقف رغد حيث البرنامج من تقديم الفنانة اليمنية رغد المالكي والتي عُرفت من خلال العديد من البرامج والمسلسلات الاخرى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *