اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كتاب عظائم الدهور لأبي علي الدبيزي عندما تحين العشرون

كتاب عظائم الدهور لأبي علي الدبيزي عندما تحين العشرون

تحميل كتاب عظائم الدهور لأبي علي الدبيزي عندما تحين العشرون  هو كتاب وهمي تم الحديث عنه بشكل كبير وتم انتشار الخبر بشكل جنوني من خلال صفحات السوشيال ميديا بشكل لا يعقل.

للأسف الشديد مواقع التواصل الإجتماعية خلال الأزمة العالمية بسبب فيروس كورونا أصبحت مكان لنشر الشائعات العديدة ومنها كتاب عظائم الدهور لـ أبو علي الدبيزي والذي إشتهر بشكل كبير وراح الكثيرون يبحثون على تحميل ذلك الكتاب.

وكانت بعض الصفحات والنشطاء الموثوقين قد بينوا بأن تلك الصفحات وكذلك الروابط لا تشير إلى الكتاب فعلاً ولا وجود لـ كتاب علي الدبيزي ولا كتاب عظائم الدهور موجود الذي يروج له الكثيرون.

وكان الكتاب على حديث النشطاء بأنه يتحدث على تنبؤات بخصوص حدث عالمي سوف يحدث خلال العشرين وهو السنة 2020, وهو ماحدث في الوقت الحالي من زمننا في وجود مرض كورونا وهو للأسف الشديد مالم يحدث.

ويمكنكم التحميل والمشاهدة للكتاب المنتشر والذي تم التأكد من عدم وجوده من خلال الرابط التالي لمشاهدة المقال ” كتاب عظائم الدهور“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *