اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

توزيع وجبة البيك بشكل مجاني خلال فترة الحظر في جده 

X

توزيع البيك بشكل مجاني إلى العديد من الأسر في أحياء جدة خلال فترة منع التجول الذي تم فرضه في بعض الأحياء في جدة لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

في خطوة كبيرة قامت بها شركة مطاعم البيك إلى جانب العديد من الشركات في توزيع 10 آلاف وجبة غذائية البيك إلى العديد من المنازل في منطقة جدة وتأتي ذلك في الحملة مجتمع واعي للأسر التي معتمدة على العمل اليومي وهو ماجعل الكثيرون يشيدون بهذه الخطوة الكبيرة من قبل البيك.

توزيع وجبة البيك

ونشر البيك من خلال بيان لهم بالحديث إنفاذا لتوجيهات حكومتنا الرشيدة بمنع التجول في بعض الأحياء السكنية بمدينة جدة على مدار 24 ساعة, وأثر الإجراءات الاحترازية المتبعة على بعض الأسر المتأثرة مادياً خلال فترة مجابهة جائحة كورونا.

بموجب التعاون بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة, تتقدم شركة البيك للأنظمة الغذائية وشركة أقوات للصناعات الغذائية ومؤسسة أبو غزالة الخيرية بالمشاركة في حملة مجتمع واعي وذلك بالتبرع بـ 10 الاف وجبة يومياً لأهلنا وأحبابنا في الأحياء التي تم الإعلان عنها في مدينة جدة وحتى انتهاء حظر التجول على مدار 24 ساعة.

سائلين الله عز وجل ان يدفع عنا الوباء والبلاء ماظهر منها ومابطن وان يحفظ ولاة امرنا انه سميع مجيب الدعوات.

مبادرة إجتماعية قامت بها سلسلة مطاعم البيك، وذلك بتوزيع 10,000 وجبة يوميًا لأهالي الأحياء التي تم منع التجول فيها لمدة 24 ساعه وعزلها بمدينة جدة، وتستمر لحين انتهاء فترة منع التجول، والمغردون يشيدون بالمبادرة ويثنون على موقفهم مع المجتمع.


وتفاعل الكثيرون من خلال إطلاق هاشتاق #البيك بالشكر والعرفان لهذه الخطوة الإيجابية والتي يشكر عليها القائمين على الحملة التوعوية, املين ان تحذوا العديد من الشركات حذوهم.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. كيف احصل علي وجبات مجانيه من البيك في حي مشرفه علما ان لدي اسره وانا ظروفي صعبه مااملك حتي قوت يومي

  2. يكون التواصل مع شيخ الحارة وشركة البيك وهم من يقومون بالتأكد من الحالات المحتاجة إلى صرف وجبات مجانية

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    محتاج وجبة البيك يومي لضروفي الحاليه الصعبه حسابي متوقف والله ما املك المال انا شخص وحداني، حي البوادي خلف حوش الجفالي

  4. سلام عليكم انا ساكن ك ١٤ شمالية إللي يوزع حي واحد ما يغير الحي نصف الكراتين يوزع قاريب هما برماوي اكثرهم كدا

  5. كيف احصل على وجبة البيك ضروفي صعبه وعندي اسره وحتى يوميتي ماني عارف كيف اجيبهاا

  6. البيك توزع الوجبات باالمعرفه المحتاج مايسجلوه يسجلو المعروف فقط حتا لو ترما في الزبايل واكثر الغير محتاج يرمي في الزباله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى