اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة ذكريات السعودية الجديد نايل سات hd قناة ذكريات زمان 2023 التردد الجديد

مشاهدة بث مباشر على الإنترنت بشكل مجاني

X

تردد قناة ذكريات السعودية الجديدة نايل سات thikrayat وكيف يمكن استقبل تردد قناة ذكريات السعوديه زمان على القمر الصناعي المصري نايلسات الجديدة 2021 وأهم واجمل المسلسلات والبرامج التلفزيونية القديمة.

أطلقت هيئة الإذاعة والتليفزيون، قناة ذكريات السعودية على مدار القمر نايل سات  لعرض أعمال الماضي الجميل، بتوجيه من وزير الإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

وأوضحت الهيئة، أن القرار في إطلاق قناة ذكريات  يأتي استشعارا منه بأهمية ما تمر به المملكة اليوم من تبعات فيروس كورونا المستجد، لتشارك المواطنين والمقيمين والذين التزموا المكوث في منازلهم خلال هذه الأزمة بإعادة عرض برامج تلفزيونية لزمن صنع أيامنا.. ولا تزال قلوبنا تنبض له وفاء وإيمانا منها بما تملكه من إرث كبير في ماضينا الجميل، وما فيه من ثقافة وترفيه.

وخصصت هيئة الاذاعة والتلفزيون جزءا كبير من الماضي الجميل للمشاهدين في منازلهم لتكون بادرة تجمع الأحبة، وتخفف من وطاة تبعات البقاء في المنزل، لقضاء أوقات مليئة بالذكريات وامتع اللحظات وتحتفي قناة “ذكريات الجديدة برئنا الكبير، وزمن الروائع الذي بدا أواخر السبعينيات وحتى بداية الألفية، حيث تستعرض أجمل وأكثر برامج ومسلسلات الأسس التي ساهمت في صناعة جيل الثمانينات والتسعينات إلى بداية الألفية وستعرض ذكريات مجموعة من البرامج والأعمال الدرامية، التي كانت تواكب الشغف و تصنع الحدث، وساهمت في صناعة جيل لا زلنا نحن إبداعاتهم قناة “ذكريات” إضاءة وفاء لزمن الرفاه، ولمحة امتنان لجيل صنع بدايات البث التلفزيوني السعودي والعربي، ومن خلاله وصلنا اليوم إلى ما نحن عليه من الثراء في المحتوى وفي والثقافة.

مشاهدة قناة ذكريات بث مباشر

إطلاق قناة ذكريات السعودية على القمر : على الإنترنت بشكل مجاني ومن خلال الهاتف الجوال الخاص بكم يمكنكم مشاهدة القناة وكذلك من إستقبالها وفقاً للقيم ووضع الأرقام على مدار عرب سات تردد قناة زكريات والذي يبحث الكثيرين عن تردد القناة الى جانب قنوات حكومية يمكن العثور عليها بعد ضبط الإستقطاب الخاص بالقناة.

تردد قناة ذكريات السعودية الجديد نايل سات Hd قناة ذكريات زمان 2021 التردد الجديد

قناة ذكريات على القمر الصناعي نايل سات هي من القنوات التي تم إطلاق قناة ذكريات على القمر الصناعي عرب في بداية ازمة انتشار كورونا, ويمكن إستقبال ذكريات السعودية على القمر العرب سات والنيلسات وفقاً للقيم التي تم وضعها لكم في الجدول لقناة ذكريات.

تردد قناة ذكريات الجديد

التردد الجديد : تردد قناة ذكريات السعودية نايل سات حيث وتم إطلاق القناة على الترددات الآتية: بث HD ( تردد قناة ذكريات نايل سات – 12284 – V، العرب سات – 12149 – H، العربسات – 11230 – H )، ونظام البث العادي SD (النايل سات – 12149 – H، العرب سات – 12015 – H).

وستكون هناك العديد من ألبرامج والمسلسلات للزمن القديم سواء كانت مسلسلات سعودية او مسلسلات عربية قديمة ومسلسلات اطفال قديمة.

كما يمكن التعرف لكل من يبحث على الترميز الخاص بإستقبال القنوات السعودية على عرب سات من خلال الأقمار الصناعية والحصول على القنوات الفضائية العربية من خلال الترددات لكل السعوديين والعودة إلى الذكريات الجميلة.

ومن خلال الجدول سيتم وضع لكم تردد قناة ذكريات على عرب سات وكذلك على قمر نايل سات وكذلك عرب سات  ووضع قيم وكذلك معدل الاستقطاب عبر القيم الموضجه عنها في الجدول والتي تعرض جميع الترددات, كما نوفر لكم رابط لجميع المشاهدين في البث المباشر التي أطلقتها القناة على اليوتيوب لكل المتابعين ومتابعة اخبار وكذلك مسلسلات زمان القديمة وبرامج الترفيه والمقابلات النادرة.

برامج قناة ذكريات السعودية

  • برنامج حروف على قناة ذكريات الفضائية
  • برنامج بنك المعلومات على قناة زكريات
  • برنامج مسرح التلفزيون
  • برنامج رواد ومواهب
  • برنامج الكاميرات الخفية
  • برنامج الحصن

مسلسلات قناة ذكريات

  • مسلسل عودة عصويد
  • مسلسل أصابع الزمن ذكريات السعودية thikrayat
  • مسلسل خزنة
  • مسلسل سحور على مائدة أشعب
  • مسلسل جحا
  • مسلسل خلك معي
  • مسلسل عائلة أبو رويشد
  • مسلسل العولمة
  • مسلسل الديرة نت
  • مسلسل الأطفال الشهير بابا فرحان

موعد انطلاق القناة

تردد قناة ذكريات السعودية نايل : الليلة سوف تبداء انطلاق بث قناة ذكريات السعودية 20201 خلال البث المباشر ليومنا هذا الخميس الموافق 9 ابريل 2020 وذلك في تمام الساعة 5 من مساء اليوم.

ويمكن للجميع مشاهدة القناة من خلال التلفزيون وتجهيز ريسيفراتهم وإلتقاط الإشارة الخاصة بهم, وكذلك عبر اليوتيوب بشكل مباشر ودون تقطيع.

 

مشاهدة طيبة وسوف نوضح لكم بعض البرامج والمسلسلات من مسلسلات رمضان على قناة ذكريات السعودية الجديدة على المدار الصناعي النايل سات ويمكن استقبال قناة ذكريات السعودية على القمر الصناعي نايل.

وتعتبر قناة ذكريات لعرض أعمال الماضي الجميل وذلك من ألبرامج الجميلة للعهد الجميل المصرية والخليجية الرائعة والتي يتم تذكرها من قبل الجيل القديم وكذلك من هم في عمر 38 عام الى 60 عام.

في الختام

نتمنى ان نكن قد وضعنا لكم تردد جديد للقناة حيث ان هناك الكثير  وعدد من طلبات جديدة تبحث على تردد ذكريات السعودية على نايل سات وعرب سات لمشاهدتها والتي تعرض محتوى قديم وجميل وهناك عدد كبير من البحث على تلك ألبرامج والتي تبث على قناة ذكريات السعوديه.

  1. twitter تويتر تحديث 28-9-2020 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى