اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اسماء مسلسلات قناة ذكريات السعودية والتي بدأء البث اليوم

اسماء مسلسلات قناة ذكريات السعودية والتي بدأء البث اليوم

الكثيرون يبحثون على تردد قناة ذكريات السعودية وهي قناة جديدة تم إطلاقها قبل أيام وتجهيزها وذلك لبث العديد من البرامج والمسلسلات من الزمن القديم لعودة الذكريات إلى جيلنا وتذكيرنا بالمسلسلات والبرامج القديمة.

قامت وزارة الإعلام والتلفزيون السعودية بإطلاق قناة ذكريات من خلال العديد من الترددات عبر العربسات والنايلسات وغيرها وإتاحة الفرصة للجميع بمشاهدة اهم المسلسلات والبرامج القديمة وذات الشعبية الكبيرة.

مشاهدة قناة ذكريات

اسماء مسلسلات قناة ذكريات السعودية والتي بدأء البث اليوم 2

بدأت قناة ذكريات في بثها التجريبي الأول لها مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 5 من مساء اليوم وكانت بداية البث بالقرآن الكريم  والبداية ومن ثم بداية القناة بـ مسلسل جريندايز ومن ثم مسلسل افتح ياسم سم من البرامج والمسلسلات القديمة.

وهناك خريطة برامج متنوعة لبثهاخلال الساعات القادمة والأيام المقبلة من بثها لبرامج ومسلسلات للزمن الجميل, حيث ان القناة بدأت بالعديد من المشاهدات والإهتمام في الشأن السعودي والخليجي.

تردد قناة ذكريات السعودية 2020

تردد قناة ذكريات السعودية 2020 – 1441:-

القمر النايلسات

التردد 12284

الاستقطاب V

 

القمر عربسات

التردد 12149

الاستقطاب H

كانت هذه مقالة مختصرة على بداية بث القناة من قناة ذكريات خلال اليوم 9 ابريل 2020 وسوف نوافيكم ببعض البرامج والمسلسلات والتحضيرات لخلال الأيام.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *