اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة حبس مبارك البغيلي من هو ويكيبيديا 

X

مبارك البغيلي اخبار تحدثت عن حبس مبارك البغيلي الكويتي والذي يقوم بنشر العديد من التغريدات والتي اشتدت حدتها خلال الأيام الماضية بسبب الأوضاع الراهنة في العالم  وذلك عقب انتشار وباء فيروس كورونا.

ينشر الصحفي مبارك البغيلي عبر حسابه تويتر العديد من التغريدات والتي يركز من خلال التغريدات على جمهورية مصر العربية ونقل الأخبار وهو الذي تم اطلاق مناداة من الصحفيين ورجال الأعمال في مطالبات من قبل الحكومة الكويتية بإلقاء القبض على البغيلي بسبب ما يتم نشره خلال الأيام الماضية عبر حسابه ضد مصر.

وكانت مواقع كبيره نشرت يوم أمس عن قيام السلطات الكويتية عن القبض عليه وهو ما تم نفيه بعدها ن خلال المواقع الإلكترونية  المصرية التي قامت بنشر الخبر.

مبارك البغيلي

حقيقة اعتقال مبارك البغيلي

نفى مصدر مسئول بالنيابة العامة الكويتية صحة ما تم تداوله حول حبس مبارك البغيلي 15 يوما بتهمة الإساءة إلى مصر.

وكانت الكثير من الصحف تداولت بيانا منسوبا إلى النيابة العامة الكويتية  أعلنت فيه عن حجز المواطن مبارك البغيلي لمدة 15 يوما بتهمة الإساءة لجمهورية مصر العربية ، وذلك بعد بلاغ من الخارجية الكويتية.

 

وأشارت النيابة الكويتية في البيان المنسوب لها إلى إن المذكور استغل اسم الكويت من خلال حسابه على تويتر وبيعه نظير مبلغا ماليا يتقاضاه شهريا من شخصين يديران الحساب وهما من الجنسية الفلسطينية ، أحدهما يقيم في في الأردن والآخر مقيم في الدوحة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى