اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة نافع الخليفة المطيري 

سبب وفاة نافع الخليفة المطيري 

وفاة نافع الخليفة المطيري بعد ان كان متواجد في مهمة خاصة في فرنسا ثم عاد إلى الكويت وتلقى العلاج ودخل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت  وتم الإعلان عن وفاته اليوم الإثنين 13 أبريل 2020.

نعى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إلى كل عائلة الخلفية في وفاة إبنهم العقيد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري قال في التعزية “خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري بعد إصابته بفيروس كورونا، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.”

سبب وفاة نافع الخليفة المطيري

سبب وفاة نافع الخليفة المطيري

تعرض العميد نافع الخليفة إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك خلال تواجده في مهمة خاصة في فرنسا ليعود ويتم وضعه في العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت ليتوفى هناك.

وعزى الكثيرون من افراد الجيش والمواطنين في وفاة المهندس الخليفة بعد إصابتة بـ  فيروس كورونا وسألوا من الجميع الدعاء له بالرحمه والمغفرة وسوف يتم تشييع جنازته اليوم مع اقتصار تواجد الأهل وبعض الأصدقاء في تشييع الجنازة بسبب وباء كورونا.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *