اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لغز خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة

لغز خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة

حل لغز خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة فما هو حل هذه الاحجية من الأحجيات والألغاز والتي تريد لها تركيز نوعاً ماء فدعونا نتعرف على السؤال أولاً ومن ثم الجواب من خلال متابعينا الكرام.

سؤال خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة

من الأسئلة الجميلة والتي تستدعي أن يتم التركيز خلال السؤال وكذلك التفكير قبل ان يتم النطق بالحل وهذه الأسئلة هي من الأسئلة التي تهتم بالشأن الخاص بالتركيز من اسئلة التركيز في السؤال وليس المعلومات التي تكمن في الشخص.

خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة

ويتحدث السؤال حول خمس اشخاص يجلسون تحت نخلة :

  • الاول أعمى
  • والثاني أبكم
  • والثالث أصم
  • والرابع بلا يدين
  • والخامس بلا رجلين
  • فسقطت تفاحة من الاعلى

السؤال

من سوف يلتق التفاحة التي سقطت من على النخلة  هل هو الرجل الأعمى الذي لا يرى شيء, ام أنه الأبكم الذي لا يستطيع أن يتكلم, ام أن الرجل الذي لا يسمع هو من سيكون اول الملتقطين إلى جانب الرابع والخامس الذي بدو يد وكذلك الآخر الذي بدون رجل.

جواب سؤال الأشخاص تحت النخلة

جواب السؤال : أولاً علينا ان نعرف ان الأشخاص هم تحت النخلة “النخلة التي تثمر فقط تمر”  اعتقد انك او انتي قد عرفتي الحل الأن صح, هل عرفتي الحل حول من هو الشخص الأول الذي سوف يلتقط التفاحة التي سقطت من النخلة؟!.

طيب الجواب بأنه لن يستطيع ان يمسكها احد والسبب ان النخلة لا تثمر تفاح هههههههههه, نحن هنا في الصفحة العربية متأكدين بأنكم قد عرفتوا الحل قبل ان نتكلم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *