اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

حقيقة وفاة كيم جونغ أون زعيم كوريا لشمالية

X

حقيقة وفاة كيم جونغ أون وذلك بعد تبادل العديد من الأخبار من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية التي نشرت اخبار خلال الساعات الماضية تحدثت عن وفاة زعيم كوريا الشمالية.

الأخبار في هونغ كونغ تتحدث عن وفاة كيم جونغ رئيس كوريا الشمالية والتي نشرت خلال الساعات الماضية تأكيدات بعد نشر الاخبار قبل يومين عن وفاته.

وأكدت نائبة مدير قناة فضائية مدعومة من الصين في “هونغ كونغ” ، وهي ابنة أخت وزير الخارجية الصيني ، وفاة كيم .

حقيقة وفاة كيم جونغ أون زعيم كوريا لشمالية

تأتي تلك الأخبار بعد دخول زعيم كوريا الشمالية إلى إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية تسببت في وفاته كما تحدثت بعض المصادر الخاصة في بعض الوكالات الإخبارية الأمريكية والصينية.

هذا وكانت اخبار في كوريا أوضحت ان زعيم كوريا الشمالية في حالة جيدة بعد إجراءه العملية الجراحية, إلا ان الأخبار الأخرى أكدت عن تعرضه لحالة من المضاعفات بسبب العملية الجراحية وهي ماتسببت لوفاته.

وفاة كيم جونغ أون

أنباء عن وفاة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بحسب التلفزيون الحكومي الصيني ! ويقال إن شقيقته تتجهز لإدارة البلا.

ولم تصدر أي تصريحات حول حقيقة الأخبار او نفيها من قبل الوكالات الرسمية في كوريا, وعلى مايبدوا بأن هناك اشياء يتم تجهيزها خلال الساعات القادمة او الأيام المقبلة.

وسوف نورد لكم تفاصيل خلال الساعات القادمة حول حقيقة الأخبار التي تم تسريبها خلال الساعات الماضية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى