اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطبيقات

تحميل تطبيق مجتمع واعي والربح 1000 دينار بحريني

X

تطبيق مجتمع واعي من التطبيقات في دولة البحرين حيث أعلن التلفزيون البحريني من خلال قناته الرسمية عن تطبيق جديد إسمه مجتمع واعي وتحفيز المواطنين والوافدين إلى مملكة البحرين بالتحميل.

أعلن تلفزيون البحرين عن تخصيص جائزة نقدية قدرها 1000 دينار، لمن يقوم بتحميل تطبيق مجتمع واعي على الهواتف الذكية، وتفعيل خاصية الموقع للتأكد من جلوسه في المنزل.

وذكر التلفزيون الرسمي بأن إدارته تقوم باتصالات عشوائية للأشخاص، للتأكد من تطبيقها قواعد التباعد الاجتماعي وجلوسهم في المنزل للفوز بالجائزة.

وقال إن هذه المبادرة تأتي في إطار احتواء ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الهيئة أن قدرة التطبيق على رصد الحالات المخالطة، قد جاءت نتيجة لارتفاع نسبة تحميله بين جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، بأكثر من 294,516  ألف مرة وذلك منذ تدشينه نهاية مارس الماضي حتى اليوم، ما يؤكد وعي الأفراد بدوره وأثره في الحفاظ على سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

ودعت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية الجميع إلى المبادرة بسرعة تحميل تطبيق “مجتمع واعي” والذي توفره مجانا بنظام IOS و الأندرويد عبر متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية (Bahrain.bh/apps)، وذلك حفاظا على سلامتهم ودعما للجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

تحميل تطبيق مجتمع واعي والربح 1000 دينار بحريني

الربح من تحميل التطبيق

أعلن تلفزيون البحرين عن تخصيص جائزة نقدية قدرها 1000 دينار، لمن يقوم بتحميل تطبيق مجتمع واعي على الهواتف الذكية، وتفعيل خاصية الموقع للتأكد من جلوسه في المنزل.

وشارك الكثيرون من المواطنين والمقيمين الروابط للتحميل وكذلك مقاطع الفيديو الخاص بالخبر للبدء في جني المال بسبب تحميل التطبيق “البرنامج” على الهواتف الذكية.

مميزات تطبيق مجتمع واعي

  • تنبيه الأفراد في حال خالطوا أو قد كانوا على مقربة من حالة قائمة تم تأكيدها حديثاً خلال 14 يوماَ الماضية من تاريخ التأكيد.
  • متابعة الحالات الخاضعة للحجر المنزلي لمدة 14 يوم، والتأكد من تواجدهم داخل نطاق المنزل وعدم خروجهم منه.
  • إمكانية حجز موعد فحص نهاية الحجر المنزلي للأفراد الخاضعين للحجر المنزلي فقط.
  • عرض آخر مستجدات والإحصائيات الرسمية عن فيروس كورونا محلياً وعالمياً.
  • توفير أحدث الارشادات الصادرة من الهيئات الصحية ومعلومات عامة عن كوفيد-19.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى