اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو فهد بوهندي وماهو سبب وفاته

من هو فهد بوهندي وماهو سبب وفاته

فهد بوهندي اسم إرتفع من خلال نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد إنتشار خبر وفاة فهد بوهندي بعد إعتقاله في قطر فمن هو وماهو سبب اعتقال بو هندي.

سوف نتعرف على الكاتب القطري فهد بوهندي والذي ألف العديد من الكتب الخاصة به وتم انتشارها من خلال المواقع الالكترونية والمتاجر الإلكترونية وتم إعتقاله قبل سنوات.

فهد بوهندي ويكيبيديا

فهد بوهندي هو مهندس و مدون و كاتب قطري متخرج من جامعة تيسايد في بريطانيا و متزوج ولديه طفلين ويعتبر من النشطاء على شبكات و مواقع التواصل الإجتماعي.

و أشتهر بالآونة الأخيرة بتأييده لتنظيم الدولة الإسلامية و أكد مراسل قناة الحرة نبأ اعتقاله من قبل السلطات القطرية بعد إغلاق حسابه على موقع تويتر و اختفائه لعدة أيام.

فهد بوهندي

كان فهد بوهندي مع مجموعة من السجناء تمردوا خلال الأيام الأخيرة، بسبب مخاوفهم من تفشي فيروس كورونا في السجون.

وأوضح البيان أن فهد بوهندى نُقل إلى زنزانة انفرادية، بعد إضرابه عن الطعام، ثم نُقل إلى سجن الهامور سيئ السمعة.

وبعد نقله إلى سجن الهامور “تعرض فهد بوهندي للضرب، وأصيب بجروح حتى مات بسبب التعذيب، وتم منع أهله من دفنه ليُدفن في منطقة غير معلومة”.

وحمّلت المنظمات، في بيانها، أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، ووزير الداخلية القطري خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني؛ مسؤولية مقتل فهد بوهندي، وقالت: “تجب محاسبتهم على هذه الجريمة”.

مقتل فهد بوهندي

وقال مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي ان بو هندي قد قتل في إحدى السجون وهو الذي لم يتم التعرف على حقيقة الخبر ولم يصدر أي بيان حول تلك الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية.

هذا وأدانت منظمات حقوقية، اليوم الأحد، وفاة الناشط الإعلامي والصحفي القطري فهد بوهندى، في سجن الهامور القطري “سيئ السمعة”، وطالبت مسؤولي النظام القطري بتقديم إيضاحات بشأن القضية والكشف عن أوضاع السجناء الآخرين.

كتب فهد بوهندي

راحة البال
أهمية القراءة والتدريب pdf
أهمية القراءة والتدريب
كيف قضى على الفقر خلال عامين (الخليفة عمر بن عبد العزيز ) pdf
كيف قضى على الفقر خلال عامين (الخليفة عمر بن عبد العزيز )
الوظائف في هذا الزمن الصعب pdf
الوظائف في هذا الزمن الصعب
قادمون pdf
قادمون

المراجع : سبق – متابعات

X

التعليقات

  1. انا محتاجة حالتي تحت الصفر انا ارملة انا مريض السكر علاج انا معيش فلوس اجيب علاج عاملة عمليتين في العينين في مراجعة في مستشفى سون جون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *