اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تطبيق بقالة من التطبيقات المطلوبة أثناء فترة الحظر

تطبيق بقالة من التطبيقات المطلوبة أثناء فترة الحظر

تطبيق بقالة GetBaqala App الكثيرون يبحثون على تلك التطبيقات لطلب المشتريات من البقالات والسوبر ماركات وتوصيلها إلى المنازل وذلك أثناء فرض الحظر الجزئي أو الكلي على العديد المناطق.

العديد من الطلبات على العديد م التطبيقات الإلكترونية الخدمية والتي تساهم في التسهيل على الحصول على تصاريح التنقل وكذلك على الحصول على المواد الغذائية والأكل وغيرها من الطلبات التي يمكن ان يخدم المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق بقالة

أما حول تحميل التطبيق فهناك العديد من التطبيقات التي تم إنشائها وخرجت إلى النور ويمكن للمستخدمين من التعرف على التطبيقات ومشاهدة التقييمات قبل التحميل والاستخدام وذلك لكي يتم استخدام التطبيق المناسب.

ونحن هنا نعتذر على عدم وضع لكم رابط تطبيق معين حيث اننا نأمل ان تكتشف انت التطبيقات والاستخدامات ولكن الى نقدم نضعه للجميع بعض التطبيقات الخدمية الأخرى والتي قد تكون مهمة وضرورية في وضعنا الحالي كما هو في تطبيق توكلنا وهو تطبيق رسمي من وزارة الداخلية للتمكن من استخراج تصاريح الخروج والتنقل.

تطبيق بقالة من التطبيقات المطلوبة أثناء فترة الحظر

ماهو تطبيق بقالة

تطبيق بقالة عبارة عن برنامج يتيح للمستخدم شراء مستلزمات المنزل عبر الانترنت . يمكن للمستخدم اختيار الوقت المناسب له للتوصيل و سيتم توصيل الطلب إلى المنزل خلال ساعتين من الوقت الذي تم اختياره . لدينا أكثر من ٥٠٠٠ منتج ونوفر طرق متنوعة للدفع. يمكنكم التواصل مع فريق بقالة من خلال المحادثة المباشرة في التطبيق

سعر التوصيل

والتوصيل مجاني للطلبات الاكثر من ٥ دينار و ٥٠ ريال سعودي. حالياً يوجد توصيل لجميع مناطق البحرين و السعودية في ( الخبر ، الدمام ،الظهران و الشرقية).

تطبيق بقالة يجعل التسوق لمستلزمات المنزل سهل, مريح وسريع!

للتحميل من خلال apps.apple

تطبيقات أخرى

وأما حول الطلبات التي يمكن ان يتم طلبها سواء كانت التطبيقات يتم تخصيصها بقالة او سوبر ماركت معين ام انه تطبيق عام وشامل يمكن ان يكون التطبيق في جده او الرياض او المدينة او مكة وتبوك وعسير والخميس وغيرها من مناطق المملكة العربية السعودية.

وكانت هناك بعض الطلبات التي يستخدمها الزائرون في المملكة العربية السعودية الطلبات من خلال البحث على بعض التطبيقات التي يهتم بها بعض المواطنين والمقيمين في المملكة وهي كالتالي:

تطبيق بقالة تبوك  بقالة  بقالة توصيل مجاني  توصيل بقالة  اقرب بقالة توصيل من موقعي  تطبيق مقاضي  تطبيق زاد  تطبيق توصيل سوبر ماركت.

نتمنى لكم أطيب الأوقات وسلامة من الأمراض واي استفسار حول الموضوع نتمنى كتابته وسوف نكون سعداء بالتواصل معكم فيما يخص الخبر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *