اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة فضيحة مودل روز قبل بعد عملية التجميل

حقيقة فضيحة مودل روز قبل بعد عملية التجميل

فضيحة مودل روز يتصدر الترند في تويتر وهو الهاشتاق الذي تفاعل مع الكثيرون تحت مسمى فضيحة وخلال البحث عن سبب التغريدة اتضح انها صور مودل روز قبل عملية التجميل وبعد عمليه التجميل.

 

تصدر ترند السعودية المعروفة مودل روز مواقع التواصل الإجتماعي من خلال عرض صورتين لها قبل وبعد الشهرة وعرض وتفاعل الكثيرة من رواد التواصل تحت الهاشتاق ولكن للأسف كانت اغلبها منشورات إعلانية جنسية وغيرها من الإعلانات الترويجية والتي ليس لها أي علاقة بالهاشتاق.

فضيحة مودل روز

فضيحة مودل روز

بعد الفحص والتتبع للكثير من التغريدات حتى وصلنا إلى سبب ظهور الهاشتاق وهو سبب صور مودل وتغييرها بشكل كبير والذي لا يعتبر فضيحة وإنما تم ترويجه من قبل النشطاء على تلك الكلمة التي ليس لها أي علاقة بالحقيقة.

حيث تفاعل النشطاء مع صور المودل روز والتي تظهر مدى الإختلاف بشكل كبير بعد عملية التجميل والمكياج والظهور الحقيقي للصورتين والذي يظهر الفارق الكبير بينهما.

بينما قال البعض، إن مودل روز اعتادت على الظهور الجريء سواء من خلال نشرها فيديوهات وصور لتمارين رياضية تستعرض فيها جسدها، أو ارتدائها ملابس جريئة لا تناسب المجتمع الشرقي الذي انحدرت منه.

من هي المودل روز

روز على مواقع التواصل الاجتماعي روز على فيسبوك. روز على تويتر. روز على يوتيوب. روز على إنستغرام. روز على سناب شات. روز ‏ ؛ عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

متى ولدت وعمرها وكذلك مكان الميلاد: 14 أغسطس 1992 (العمر 27 سنة)، المدينة المنورة الطول: 1.68 م اسم الولادة: روزانا سنوات النشاط: 2013 من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *