اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة عدن المستقلة الجديد 2023 بث مباشر AIC HDTV

تردد قناة عدن المستقلة الجديد 2023 بث مباشر AIC HDTV

تردد قناة عدن المستقلة AIC HDTV عبر القمر الصناعي النايل سات وذلك تزامناً مع إعلان المجلس الانتقالي الإنفصال والسيادة الجنوبية خارج السلطة اليمنية والمعترف بها دولياً للرئيس اليمني هادي وكذلك السلطة في صنعاء.

أطلقت قناة عدن المستقلة التي تستعد لأطلاق باقتها البرامجية الأولى، ترددا جديدا على مدار النايل سات، بالإضافة الى ترددها السابق، بعد استجابتها لشكاوى المتابعين من تعثر حصولهم على التردد الأول.

تردد قناة عدن المستقلة ٢٠٢٣

تردد قناة عدن المستقلة

قالت القناة في صفحتها على تويتر :”نبلغ مشاهدينا الكرام، أنه أصبح بإمكانهم التقاط البث عبر التردد الجديد 11900 استقطاب راسي (v) الترميز 27500 ، التصحيح (4/3)، بالإضافة الى التردد السابق”.

وتم تغيير تردد القناة على التردد الجديد وذلك بعد ان كانت هناك مشاكل تقنية وفنية في التردد السابق وتم تغيير الترددات ليكون كما هو موضح معكم أعلاه ويمكن للجميع مشاهدة القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات.

شاهد ايضاً :

قناة يمن شبابقناة السعيدة

قناة المهرةقناة المهرية

قناة المسيرةقناة اليمن اليوم

      قناة سما اليمن

برامج قناة عدن المستقلة

أما حول البرامج في القناة تبث العديد من البرامج الخاصة الترفيهية والمركزة بشكل كبير على السياسية والتي تحاول تسليط الضوء على طلب الجنوب على الإنفصال واخذ حقهم في السيادة الخاصة بهم.

  1. برنامج خليك ايجابي.
  2. برنامج صباحك يا عدن
  3. برنامج ع الماشي
  4. برنامج حديث الناس.
  5. برنامج إضاءات.
  6. برنامج استراحة اليوم.
  7. برنامج حدث ويحدث.
  8. برنامج النفق

مشاهدة قناة عدن المستقلة بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=a6GZhgKQW1Y

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم معلومات خاصة بخصوص القناة سواء من التردد او البرامج الخاصة التي تبث على شاشتها وكذلك رابط المشاهدة المباشرة من خلال الإنترنت على الهواتف الذكية.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *