اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة أسعد فضة الفنان السوري

حقيقة وفاة أسعد فضة الفنان السوري

حقيقة وفاة أسعد فضة الفنان السوري الكبير والمعروف بالعديد من الأعمال الذي قام بها وتم نشر خبر وفاته في العام الماضي من شهر الأول 2019, لتعود بعض الشائعات خلال سنة 2020.

تناقلت بعض الصفحات الغير رسمية خبر وفاة الفنان السوري أسعد فضة وذلك بعد تأثر صحته وتوفى على إثر المرض في احدى المستشفيات كما تناقلت تلك الصفحات.

حقيقة وفاة أسعد فضة

تم نفي خبر وفاة الفنان اسعد فضه من قبل عائلة الفنان وتأتي شائعة وفاته بعد العديد من الشائعات التي تحدثت عن وفاته, وكانت شائعة وفاة أسعد فضة في 15-1-2019 وهو ما تم نفيه في ذلك الحين.

حقيقة وفاة أسعد فضة

وكان الفنان قد ولد الفنان الراحل في 5 سبتمبر/ أيلول عام 1938، وهو مخرج وممثل سوري، من مواليد قرية بكسا — اللاذقية، ومن خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية. له العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون، وفقا لوكالة “عمون” الأردنية.

ويحظى الفنان بقاعدة جماهيرية في الوسط الفني والسوري والعربي وذلك من خلال العديد من الأعمال الذي قام بها وتميز بها, ويعتبر من الفنانين السوريين الكبار الذي لهم بصمتهم في العمل التلفزيوني المسرحي والفني السوري.

شاهد ايضاً : وفاة الفنانة رجاء الجداوي

جوائز حصدها الفنان اسعد فضه

  • جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (ليالي ابن آوى) في مهرجان دمشق السينمائي.
  • جائزة أفضل دور تاريخي عن دوره في مسلسل (العوسج) في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.
  • جائزة تقديرية عن دوره في مسلسل (الجوارح) في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.
  • شهادات تكريم وتقدير محلية وعربية وعالمية من القطاع العام والخاص في مجال الإذاعة والتلفزيون والسينما والمسرح.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *