اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة الخرطوم السودانية على النايل سات 2024

تردد قناة الخرطوم السودانية على النايل سات 2024

تردد قناة الخرطوم KhartoumTV على القمر الصناعي المصري نايل سات وسنضع لكم جدول يوضح التردد الصحيح والتردد الجديد الخاصة بفضائية الخرطوم رؤية وطن.

من خلال موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net يمكنكم معرفة تفاصيل كيفية استقبال قناة الخرطوم الفضائية من خلال وضع لكم القيم الخاصة بالتردد الخاص بالقناة وهي من ضمن القنوات السودانية العديده كما هو في قناة السودان 24 وغيرها من القنوات.

تردد قناة الخرطوم 2024

قناة الخرطوم من القنوات السودانية التي لها العديد من المشاهدات من خلال القناة وكذلك يتابعها من خلال اليوتيوب والحسابات الشخصية وتحتوي على بعض من البرامج والفقرات اليومية المثيرة.

شاهد قناة الخرطوم الفضائية على قمر نايل سات تردد 12688 معدل الترميز 30000 عمودي.

تردد قناة الخرطوم
شعار قناة الخرطوم

برامج قناة الخرطوم السودانية

القناة لها العديد من البرامج الخاصة بها arabpage.net ومن تلك البرامج والفقرات الإعلانية والترفيهية نضع لكم بعضاً منها :

  • نشرة الأخبار السياسية
  • إنت المهم
  • بنك الثواب
  • صحتكم بالدنيا
  • نهار العافية

والعديد من البرامج اليومية والإسبوعية على الفضائية السودانية الخرطوم, وخلال الساعات القادمة سنضع لكم بعض من الفيديوهات الخاصة بالقناة انتظرونا.

المحتوى الأصلي من خلال موقعنا الصفحة العربية https://www.pagearabic.com  والرابط الخاص بنا www.arabpage.net مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *