اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم الصور

صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2021 مشهورات حساب تيك توك

ايقاف وسجن المصريتين

X

صور حنين حسام والتي إشتهرت من خلال حسابها على التيك توك ونشر مقاطع فيديو عبر حسابها هي وزميلاتها مودة الأدهم والتي تم إلقاء القبض عليهما من قبل الجهات الأمنية في مصر بسبب المساس بالأخلاق العامة.

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر الفيس بوك وكذلك تويتر بسبب قضية مودة الادهم وايضاً حنين حسام بسبب مقاطع الفيديو التي تم نشرها من خلال حسابهم على  تطبيق تيك توك التطبيق الذي إشتهر في الأونة الأخيرة.

وكانت الفتاتين تنشران بعض الفيديوهات التي يقومان بتصويرها ونشرها من خلال التيك توك وتفاعلات كبيرة من خلال تلك الفيديوهات وإنتشارها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

صور حنين حسام مودة الادهم

صور مودة الادهم وايضاً حنين حسام حين نعرض عليكم بعض الصور فقط وليس جميعها ونتحفظ في نشر الصور الغير لائقة والخادشة للحياة وهذه الصور تم تجمعيها من خلال بعض الحسابات على الإنترنت.

صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2021 مشهورات حساب تيك توك 1 صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2020 مشهورات حساب تيك توك صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2021 مشهورات حساب تيك توك 2 صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2021 مشهورات حساب تيك توك 3 صور حنين حسام وكذلك مودة الأدهم 2021 مشهورات حساب تيك توك 4

حبس مودة الادهم وحنين حسين

وأقرت المحكمة اليوم الإثنين بالحكم على الفتاتين من فتاة تيك توك مودة الأدهم وكذلك حنين حسام بالحبس لمدة سنتين وتغريمهما 300 الف جنيه.

اقراء ايضاً: صور مودة الادهم انستقرام

حيث قضت المحكمة الإقتصادية بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم بحبس فتيات التيك توك #حنين_حسام و #مودة_الأدهم و3 آخرين عامين مع غرامة 300 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، إذ يواجهون 9 اتهامات أحيلوا على إثرها النيابة العامة بصحبة 3 آخرين للجنايات.

وكانت الفتاتين قد انهارين بالبكاء في المحكمة بعد إصدار الحكم ضدهما بالحبس ودفع 300 الف جنيه مصري, وهو ماجعل والده مودة الأدهم يفقد اعصابة في القاعه والصراخ بالحديث بأن بنته بريئة ولم تعمل جرم زنا او سرقة.

وتابع والد موده بعد ان فقدت الوعي بعد اعلان المحكمة بالصراخ للسماح له بالحديث معها لمدة خمس دقائق ويقول بنتي تموت عايز اتحدث واجلس معاها.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى