اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل تطبيق كويت مسافر من الطيران المدني الكويتي

تحميل تطبيق كويت مسافر من الطيران المدني الكويتي

تنزيل برنامج تطبيق كويت مسافر المقدم من الطيران المدني الكويتي للجميع وذلك بعد فتح مطار الكويت الدولي والمحلي أمام المسافرين من المواطنين والأجانب بعد جائحة فيروس كورونا وتحت إرشادات الوقاية والتباعد لعدم انتقال كوفد 19 بين المسافرين.

أعلنت اللجنة العليا لإعادة تشغيل مطار الكويت عقب اجتماعها برئاسة رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الضوابط الصحية الواجبة خلال مرحلة إعادة تشغيل الرحلات التجارية تدريجياً اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل، وتضمنت شهادة صحية معتمدة (PCR) للمسافرين المغادرين أو العائدين بالإضافة إلى توقيع تعهد بالالتزام بالتعليمات الصحية المعتمدة.

شاهد ايضاً : يامسافر

خدمات تطبيق كويت مسافر

خدمات من المنزل: تقوم المنصّة بتقديم العديد من الخدمات للرّاغبين في السّفر دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، ومنها: حجز موعد لزيارة كاونترات تسجيل السفر والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت بالإضافة إلى حجز خدمات الاستقبال والمساعدة.

تحميل تطبيق كويت مسافر من الطيران المدني الكويتي

خدمات في المطار: يتمّ استخدام هذا التطبيق للحصول على العديد من الخدمات عند الوصول إلى المطار، ومنها: خدمة رسائل الصّعود إلى الطّائرة بالإضافة إلى إشعار وصول الأمتعة، كما أنّه يوفّر خدمات المساعدة عند الحاجة أيضًا.

التسجيل في كويت مسافر

  • الانتقال إلى موقع برنامج الكويت مسافر “من هنا” بشكل مباشر.
  • النّقر على زرّ تسجيل الدّخول Sign In من الجزء السفليّ لواجهة الموقع.
  • الضّغط على زرّ انشاء حساب جديد Create Account.
  • إدخال كافّة المعلومات المطلوبة في الحقول المخصّصة، ومنها: الاسم الأول ورقم الهاتف.
  • الضّغط على زرّ التسجيل REGISTER ثمّ إدخال رمز التفعيل.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *