اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد الغاء نظام الكفالة في السعودية 2021

موعد الغاء نظام الكفالة في السعودية 2021

الغاء نظام الكفالة في السعودية وهو الخبر الذي تفاعل معه الجميع من الإعلاميين والوافدين والصحفيين والنشطاء وذلك بعد إعلان وزارة الموارد البشرية عن الغاء نظام الكفالة ” الكفيل” في المملكة العربية السعودية.

بعد اكثر من 7 قرون على نظام الكفالة في المملكة العربية السعودية يتم اليوم الحديث من قبل وزارة الموادر البشرية عن إلغاء نظام الكفيل الذي كان يستخدم منذ سنوات طويلة في المملكة.

وأشارت الوزارة بأن هناك تغييرات سوف تحدث وهناك ترتيبات سوف يتم الإعلان عنها حول تغيير نظام الكفالة من الكفيل إلى العمل.

موعد الغاء نظام الكفالة في السعودية 2021 1
الغاءنظام الكفيل

موعد الغاء نظام الكفالة

سوف يتم الإعلان بشكل رسمي وبحضور العديد من الإعلاميين والصحفيين والمواقع والقنوات والتي تعتبر خطوة كبيرة تقوم بها المملكة تجاه الوافد في الأراضي العربية السعودية.

حيث يتم الإعلان الأربعاء 28 اكتوبر 2020 عن إيقاف وإلغاء نظام الكفيل للوافدين وتغييرها إلى عقد العمل وذلك وفقاً لما سوف يتم الحديث عنه في المؤتمر الصحفي.

ويرى الكثيرون بأنها خطوة إيجابية وذلك لإيقاف المتاجرة بالتأشيرات والتي كان يعمل بها الكثيرون في متاجرة التأشيرات وإغراق المملكة بالوافدين من انحاء العالم.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *